أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء سنحان وبني بهلول محافظة صنعاء يقدمون قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

188

يمانيون../

انطلقت اليوم  الأربعاء 9 ديسمبر 2015 ، قافلة ” الرسول الأعظم” السابعة مقدمة من أبناء مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف.

وأكد مدير عام المديرية أحمد نهشل التفاعل الكبير لأبناء سنحان وبني بهلول وحرصهم على دعم الجيش واللجان في جبهات القتال وتقديم ما يملكون من أجل الدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه ودحر الغزاة ومرتزقة العدو السعودي.

من جهتهم، أكد وجهاء المديرية والشخصيات الاجتماعية أن قافلة الصمود السابعة لن تكون الأولى وليست الأخيرة للدعم الأبطال الذين يسطرون ملاحم الوفاء والعزة ضد التحالف السعودي الأمريكي في نجران وجيزان وعسير وفي الجبهات الداخلية بالمحافظات.

وقالوا إن القافلة التي تحتوي على مواد غذائية أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية لانهم يقدموا أرواحهم ودمائهم الزكية من أجل أن ينتصر الوطن وكسر أنف العدو الذي يتلق ضربات موجعة على أيدي رجال اليمن في كافة جبهات الشموخ والكرامة.

ولفت أبناء مديرية سنحان وبهلول إلى أن هذه القوافل تجسد مدى ثبات الشعب اليمني وتلاحمه مع جيشه العظيم ولجانه الشعبية وتبعث للعالم أجمع رسالة الصمود وعدم الاستسلام والركوع لتحالف العدوان السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com