أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء ذي السفال والسياني في إب يؤكدون استمرارهم في رفد الجبهات

127

أفق نيوز../

 

أكد أبناء مديريتي ذي السفال والسياني في محافظة إب ، استمرارهم في التعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وفي الوقفة الحاشدة التي أقيمت اليوم بمدينة القاعدة بمديرية ذي السفال بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، دعا المشاركون كافة المغرر بهم من أبناء المديريتين إلى سرعة الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه عبدالخالق النوعة أحد وجهاء المديريتين، ضرورة تفعيل بنود وثيقة الشرف القبلية التي وقعت عليهم قبائل ومشايخ ووجهاء ابناء المحافظة ضد العدوان ومن يتعاون معه.

 

وخلال الوقفة حيا المحافظ صلاح صمود وثبات أبناء المحافظة واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال .. مشيدا بالاحتشاد والمواقف المشرفة لأبناء مديريتي ذي السفال والسياني طوال سنوات العدوان .

 

ودعا المغرر بهم إلى تحكيم ضمائرهم وعقولهم وجعل مصلحة الوطن نصب أعينهم.. مؤكدا أن التاريخ يسجل المواقف المشرفة ومواقف الخزي والهوان لمن باعوا وطنهم ووقفوا مع المحتل الاجنبي.

 

من جانبه أشاد يحيى اليوسفي في كلمة الوجاهات بالمحافظة بالانتصارات المتلاحقة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .. معبرا عن الفخر والاعتزاز بالعملية النوعية لأبطال القوات البحرية وضبطهم السفينة الاماراتية.

 

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات المال والرجال والعتاد حتى دحر المحتل الغازي من تراب الوطن .

 

بدوره استنكر مدير مديرية ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين الصمت الأممي الذي اوصل قوى العدوان إلى التمادي بارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وأكد الاستمرار في الصمود في مواجهة العدوان والتحشيد إلى الجبهات وتسيير القوافل دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

حضر الوقفة رئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة عضو مجلس النواب أحمد النزيلي وعضوا مجلس الشورى جبران الرازحي وعادل دماج ووكيلا وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والهيئة العامة للزكاة علي السقاف ومدراء مكتبي الزكاة ماجد التينة والإعلام عبدالباسط النوعة ومديريتي السياني أشرف الصلاحي وبعدان بشير راجح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com