أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحدود .. أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على عدد من القرى والمناطق بجيزان

231

يمانيون../

سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت 12 ديسمبر 2015 ، على قريتي محجم والسر بعد ساعات من السطيرة على قريتي الواسطة والخادمة بجيزان .

 وأوضح مصدر عسكري إلى أن عمليات الجيش واللجان الشعبية أسفرت عن السيطرة على أربع قرى ( الواسطة والخادمة ومحجم والسر ) ، إضافة إلى العديد من المواقع العسكرية السعودية ..لافتاً إلى أن العديد من الجنود السعوديين قتلوا أثناء العملية .

وأشار المصدر الى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت منفذ الخضراء وقيادة صلة وموقع خباش السعودي بنجران ، إضافة إلى دك مركز الإمارة ومقر الجوازات بظهران عسير بعددٍ من القذائف المدفعية ما أدى إلى هروب جماعي للآليات والجنود من تلك المراكز .

كما ستهدفت الوحدة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم السبت  إمارة السليلة بصاروخ “كاتيوشا واستهدفت ناقلة قصف” جند وشاحنة محروقات بنجران.

 واكد مصدر عسكري أن الوحدة الصاروخية استهدفت قيادة موقع رجلا ومباني موقع صلة وموقع خباش ومنفذ الخضراء كما تم احراق جرافة في رقابة المسيال بعد استهدافها وعلى الصعيد نفسه فقد تمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية من تفجير آلية برادلي شرق مجمع الدفاع والقوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تستهدف قلل الشيباني كماتم استهداف تجمعا لآليات عسكرية في رقابة السديس بالمدفعية بنجران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com