أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد القوات الخاصة السعودية في ذمة توشكا العظيم

133

يمانيون – خاص :

لقي ثلاثة ضباطا سعوديين بينهم قائد القوة الخاصة المشاركة في العدوان على اليمن، العقيد “عبد الله السهيان”، مصارعهم واصيب اخرون، بعملية توتشكا النوعية التي أستهدفت تجمعا لهم ومركز قيادة الغزاة بالقرب من مضيق باب المندب الاستراتيجي بمديرية “ذوباب” التابعة لمحافظة تعز، غربي اليمن.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، فجر اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015  صاروخ بالستي نوع توشكا، على مركز عمليات العدو في شعب الجن بباب المندب،  اصاب هدفة بدقة متناهية مخلفا خسائر كبيرة جدا في الاروح والعتاد لقوات تحالف العدوان السعودي .

يذكر أن العقيد السهيان، يعد من أبرز قيادات الصفوف الأولى للقوات السعودية المشاركة في العدوان على اليمن كما يشرف بدوره ممثلا عن النظام السعودي على بقية  قوى الغزو الخارجي المشاركة في العدوان الباري وسبق ان أدار بنفسه معارك بالقرب من مضيق باب المندب الاستراتيجي ومنطقة العُمري في مديرية “ذوباب” محافظة تعز تلقوا خلالها ضربات نارية موجعة افقدت قوى العدوان صوابها وأوقعت في صفوفهم خسائر فادحة .

 ومن طرافة الصدف فقد قام الفار هادي بتكريم السهيان قبل يومين من مصرعه ليأتي توتشكا بتكريمه بشكل أعظم ليضع خاتمة لمسيرته العسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com