أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أسـبوع الرسول الأعظم فعالية تنظمها الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرية السبعين

194

يمانيون – متابعات :

تجري الاستعداداتُ على قدم وساق، للاحتفال بمولد النبوي الشريف لهذا العام، من قبل كلّ الفعاليات الشعبية والجماهيرية التي بدأت القيامَ بإحياء المناسبة، منذ غرة ربيع الأول 1437م.

وانطلقت فعالياتُ “أسبوع الرسول الأعظم”، مطلعَ هذا الأسبوع” في أمانة العاصمة والعديد من المحافظات، ووصلت إلى مستوى المديريات والقرى في عموم محافظات الجمهورية.

وفي هذا الصدد نظّمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية السبعين بازاراً يحتوي على العديد من الأشغال اليدوية والمأكولات بمناسبة “أسبوع الرسول الأعظم”.

وأقامت نساءُ مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء مهرجان المولد النبوي الشريف ضمن فعاليات أسبوع الرسول الأكرم حيث شمل المهرجانُ حفلاً خطابياً وانشادياً معبراً عن المناسبة الدينية التي يحتفل بها اليمنيون في كل عام هذا، ويأتي الاحتفاءُ بها هذا العام مع العدوان السعودي الذي لم يُثنِهم من الابتهاج به رغم الظروف الأمنية التي تعيشُها البلادُ.

المهرجانُ تضمَّنَ بازاراً وخياماً تراثية ومعرضاً للصور ومجسّمات تجسيدية لواقع اليمن خلال العدوان، توضح الجرائم المرتكبة بحق المدنيين منذ تسعة أشهر.

الأناشيدُ والكلماتُ الخاصة بالمناسبة أضافت روحانيةً استشعرها الحاضرون الذين أكدوا تمسُّكَهم بنهج المصطفى صلى الله عليه واله وسلم.

1 6 8 9 10 11

هذه الفعاليات توحي بمكانة الرسالة والمناسبة التي ينبغي للعالم أن ينهلَ منها على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com