أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسؤول إيراني: لن تكون أمريكا والغرب داعماً دائماً لآل سعود

114

أفق نيوز../

 

صرح معاون مساعد الرئيس الإيراني للشؤون البرلمانية قاسم جعفري، في إشارة إلى جرائم النظام السعودي الأخيرة، بأنه “على آل سعود أن يعلموا بأن الولايات المتحدة والاستكبار وجبهة الغرب وأجهزة المخابرات لن تكون داعما دائما لهم.”

 

وقال جعفري في تصريح لوكالة أنباء فارس تعليقاً على الجريمة الأخيرة التي ارتكبها النظام السعودي بقطع رأس 81 مسلمًا: “لا نتوقع أكثر من هذا من نظام له تاريخ معلوم من الدكتاتورية “.

 

وأضاف: “شعر النظام السعودي بأن العالم منشغل بالأزمات القائمة وسوف لن يتعرض كثيرا للضغوط وشعر بأنه يمكنه دائما شراء وسائل الاعلام والسياسيين كما حصل في قضية (قتل جمال) خاشقجي”.

 

وتابع قائلاً: إن “ضحايا هذه الحادثة هم مجاهدون في سبيل الله، وقد تعرضوا للتعذيب والاضطهاد لسنوات عديدة.. على آل سعود أن يعلموا بأنهم سيدفعون بالتأكيد ثمن فعلتهم هذه وفقا لسنة الاستدراج الإلهية، وأن الانتقام الإلهي سيطالهم عاجلا أم آجلا “.

 

واختتم المسؤول الإيراني تصريحه بالقول: “على آل سعود أن يعلموا بأن الولايات المتحدة والاستكبار وجبهة الغرب وأجهزة المخابرات لن تكون داعما دائما لهم، وسيتخلون عنهم في وقت ما كما نشاهد اليوم في أوكرانيا كيف تخلوا عنهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com