أفق نيوز
آفاق الخبر

الإيلام  .. في رسائل السيد توشكا

48

عبدالفتاح حيدرة

هذا المنشور عن الاعلام .. تعمدت ان اضع حرف الياء بدلا من حرف العين .. لإن الاعلام اليمني يمارس عملية ” إيلام”  حقيقيه ضد اليمن واليمنيين .. سوى كانوا الايلاميين المرتزقه للعدوان او الايلاميين الصامدين ضد العدوان.

اليوم تناول الإعلام الخارجي خبر دك قادة وجنود ومرتزقة العدوان بصاروخ التوشكا في باب المندب وكأنه خبر ثانوي وانا اعلم وانتم تعلمون ان هذا الفعل العسكري اليمني جعل كل اجهزة مخابرات العالم تعلن حالات الطوارئ وتجمع كل خبرائها لتحليله.

سأقول لكم لماذا تجاهل العالم هذا الخبر .. لأنه لا يريد ان تكتشف لعبته في اليمن لانه يريد ان يقنع شعوب العالم ان اليمن تعيش حرب أهليه ان الاقتتال اقتتال داخلي واذا ظهر الخبر الحقيقي سيظهر ان القتلى اماراتيين وسعوديين وسودانيين وامريكيين وكولومبيين وقاعدة ومرتزقه شركة بلاك ووتر  العالمية لتجنيد المرتزقه والقتله.

ظهر الخبر في اكبر واشهر القنوات هكذا ( مقتل اثنين من قادة قوات التحالف في اليمن) وكأن الامر حادث مروري عند الـ BBC وفي الـ CNN وفي فرنسا 24 وفي روسيا اليوم وفي اسكاي نيوز وفي الحره ..

ليس هذا الايلام الذي آلمني .. كلا .. لأني اعرف جيدا المقصود من وراء هذا الإيلام .. انه استمرار لحرب العالم الوقح ضدنا ولذلك لم اتألم ابدا..  بل كانت ضحكتي تملاء المكان وبتحدي وشموخ وكبرياء وفخر ..  لأنني كنت ارى الاذلال والاهانه في وجه كل مذيع ومذيعه وهو يقراء الخبر بهذه الطريقة المخزيه.

ان المي الحقيقي هو من الايلام اليمني الذي يقف ضد العدوان ومن القائمين على السياسه الايلاميه ضد اليمن واليمنيين .. من شلة الايلام الخاصه .. وسياسة الايلام العامه .. وحتى لا يجير كلامي هذا احد .. دعونا من رسائل النخبة والقادة السياسيين والثوريين والعسكريين ولنتحدث وكأن صاروخ (توشكا) الذي اطلق اليوم من لحم ودم وعقل وهويه ومشروع .. لو فكرنا بعقلية الهوية والمشروع سنجد ان رسالة السيد توشكا واضحه المعالم والصفه والهدف لقد اطلق و انقض وقضى وأباد قادة عسكريين خليجيين محتلين لليمن وجنود اماراتيين وسعوديين وسودانيين وامريكيين ومغربيين وكولومبيين واشهر مرتزقة وارهابيي العالم ..

الا تكفي هذه الرساله وهذه الصوره  ليسمع ويرى ويقراء العالم كله ان الحرب في اليمن هي عدوان خارجي واحتلال خارجي الا يفترض ان يتألم العالم حين يعرف ان ساسته يكذبون عليه وان اليمنيين يدافعون عن وطنهم من محتل خارجي وليس كما تروج له مفاوضات جنيف على  انه احتراب داخلي ..  الا يفترض ان يتم توفير قادة عسكريين وميدانيين للتواصل مع قنوات العالم وصحف العالم كمصادر معلوماتيه توضيحية لهذه الرساله وهذه التضحيه ..  الا يفترض ان يظهر الناطق الرسمي للجيش كأقل تقدير بمؤتمر صحفي ..  الا يفترض ان تسرب الصور والمعلومات والفيديوهات لقنوات عالميه لفضح المؤامرة الدنيئة على اليمن ..  الا يفترض ان يكون هناك اعلام موازي يقوم بكل هذا العمل ليعرف العالم ما تواجهه اليمن بدلا من هذا الايلام الشخصي والرسمي الذي لم يستطع ان يفرض على العالم صدق تضحيات وبطولات هذا الشعب الصامد والصابر والمتحدي لآلة القتل العالمية.

يا اساتذتي الكرام .. يا سادة الجبهة الاعلاميه .. ان التطبع بطباع الخصم والعدو الاعلامي ليس ممارسة للاعلام ابدا بل انها ممارسة للايلام وبقصد وترصد وسياسه .. لان التعامل مع هذه الحرب على انها حرب داخليه هو تعامل منحط ودنيئ ويتبع مشروع اقلمة اليمن وتقسيمه وتجزيئه وتفتيته ، ان الحرب حرب يمنية سعودية بامتياز وعدوان خارجي بأمتياز ومن يراها علی غير ذلك يغالط الله والوطن والسيد ونفسه والمجتمع و التاريخ والجغرافيا والسياسة ..