أفق نيوز
الخبر بلا حدود

النفط والغاز وهيئة المساحة تُحيي ذكرى يوم الصمود الوطني

286

أفق نيوز //
نظمت فروع شركتي النفط اليمنية والغاز وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات.

ولفت إلى أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والانتهاكات، وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم، لن تخضع الشعب اليمني أو تثنيه عن استمرار الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والإحتلال.

وبارك قحيم عمليات كسر الحصار في عمق العدو السعودي، رداً على جرائمها وحصارها ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والمواد الضرورية لليمن.

وفي الفعالية بحضور مديري شركتي الغاز محمد شعلل والنفط عدنان الجرموزي، أكدت كلمة الجهات المنظمة للفعالية ألقاها مدير الموارد البشرية بشركة النفط هايل قطشي، أن الشعب اليمني وقف بثبات وصمود نابع من انتمائه وهويته وقيمه ومبادئه، في وجه العدوان منذ سبع سنوات، رغم حجم العدوان والتخاذل على المستويين العالمي والإقليمي.

وتطرق إلى ما يمر به الشعب اليمني من معاناة في ظل استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. مشيداً باهتمام المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بوضع المعالجات والبدائل اللازمة في هذا الجانب.

فيما أشار الناشط الثقافي محمد الوافي إلى أهمية إدراك الجميع بأهمية مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. حاثاً الجميع على مواصلة الصمود والمزيد من التلاحم ورص الصفوف للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

تخللت الفعالية بحضور نائبي مدير شركة النفط للشؤون المالية عبد الستار زعفور وشؤون المحطات هاني علوي الجفري ومدراء الإدارات في الجهات المنظمة للفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش وفقرة إنشادية لفرقة الشهيد الصماد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com