أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجهاد الإسلامي: الاقتحام الاستفزازي لوزير خارجية العدو تسبب بإشعال ساحات القدس

148

أفق نيوز //
أكد المتحدث الرسمي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية طارق عز الدين، الاثنين، أن العدو الإسرائيلي يحاول فرض سياسته بالقوة، واستعادة هيبته وإرسال طمأنه إلى جمهوره الصهيوني أنه يسيطر على الوضع ويضبط الأمن بعد سلسلة العمليات البطولية في النقب والخضيرة وتل أبيب.

وقال عز الدين، في مقابلة مع قناة الميادين، تعقيباً على اقتحام الأقصى من قادة العدو: إن “الاحتلال أعلن منذ أسابيع أنه في شهر رمضان، سترتفع وتيرة الاقتحامات من قبل قطعان المستوطنين للمسجد الأقصى، ما يتطلب وقفة جدية وحقيقية تجاه هذا الموقف الخطير”.

واعتبر أن الاقتحام الاستفزازي لوزير خارجية الاحتلال لبيد، تسبب بإشعال ساحات القدس، حيث تصدت الجماهير له، ما أسفر عن أحداث همجية من جنود العدو الصهيوني ضد المصلين من ضرب وإطلاق نار.

وتابع قائلاً: “إن هناك مزاودة بين قادة الاحتلال المجرمين على هذه الاقتحامات، ما يعني أن المسألة ممنهجة من قبل حكومة الاحتلال ما يرفع من وتيرة الاعتداءات على مقدساتنا”.

وأوضح أن كيان العدو الإسرائيلي يصعد على كل الفلسطينيين في الضفة والقدس والداخل، وجريمة اغتيال الشهداء في جنين هي إحدى الجرائم البشعة التي ارتكبها الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com