أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجلس البلية المضحك

235

أفق نيوز – بقلم – أحمد الزبيري

قيل ان مجلس رئاسة قيادي بن سلمان وبن جابر ادى أمس القسم لاندري ما هو هذا القسم الذي يقسمه اعضاء مجلس عينه وفرضه اعداء اليمن على الشعب اليمني وقدموا جميعهم الى عدن بطائرات شحن عسكرية تحرسهم القوات الغازية وبكروشهم المنتفخة التي لا تشبع وانفسهم النتنة التي لا ترتقي الى مستوى العميل المحترم يؤدون القسم في القصر القديم للمندوب السامي البريطاني (المعاشيق).

اقسم الخائن العليمي ومعه بقية الخونة أمام خائن أحط واسفل وعد بقية ما يسمى مجلس النواب ولا ندري هم يمثلون أي شعب وهنا تتضح لنا حقيقة أن ديمقراطيتنا ومجالسها لم تستمد يوما من الأيام شرعيتها من شعبها بل من الخارج وتحديدا من أمريكا وبريطانيا وصنائعهم في شبه الجزيرة العربية والخليج .

ربما الأصدق بين كل هؤلاء السفلة عيدروس الزبيدي مع معرفتنا انه لا يقل سقوطا ومسقاطة عن البقية وطريقته تلك والتي اعتبرت خروجا عن نص القسم الذي أعد مسبقا ليقسموه أولئك الخونة الأنذال.

الزبيدي والذي كان يقدم نفسه لأبناء اليمن في المحافظات الجنوبية على أنه قائدا ثوريا من طراز جديد يقود نضالا من أجل تقرير المصير افتضح في ليلة وضحاها بأنه ليس كذلك ولم يكون كذلك وسيبقى مرتزقا من النوع التافه والحقير والا لو كان يملك ذرة من القيم لاحترم ذاته ولم يقبل بهذا المنصب على الأقل احتراما لمن خدعوا فيه .

عموما هؤلاء آخر ورقة تلعبها السعودية والامارات و بريطانيا وأمريكا قبل الهزيمة النكراء التي لن تلحق بهؤلاء العملاء بل بأسيادهم وستقرب هذه المؤامرات من انتصار الشعب اليمني العظيم .

لقد كان مقصودا تجميع المتناقضات في هذا المجلس من العليمي الى الزبيدي الى البحسني الى المحرمي الى العليمي الصغير الى العفاشي الصغير ليسهل تحريكهم حسب ارادة ذلك السفير الذي لا يقل تفاهة عن من يعينهم الذين جميعهم ذوي درجة واحدة خونة مع سابق الاصرار والترصد وهؤلاء هم شر البلية المضحكة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com