أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تفاصيل جديدة حول مقتل وكيل أمانة العاصمة السابق عبدالعزيز زهرة وزوجته ونجله.. ومسؤول بصنعاء يفجر مفاجأة “هذا هو الأكثر جرماً من المجرم قاتل أبيه” + (صور)

2٬142

أفق نيوز../

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المدعو “عمار زهرة” الذي أقدم على قتل والده عبدالعزيز شايف زهرة وكيل أمانة العاصمة السابق وخالته زوجة والده وأخوه بشير في شارع إيران بحي حدة جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

ولم تتبين حتى الآن أسباب ودوافع الجريمة، لكن هناك أنباء أولية تتحدث أن الجاني “عمار عبدالعزيز زهرة” مصاب بحالة نفسية بعد وفاة والدته قبل بضع سنوات، وليس كما يدعي إعلام العدوان ومرتزقته وناشطيه على مواقع التواصل الإجتماعي أن الجاني مرتبط بمن أسموهم الحوثيين لا من قريب أو بعيد، فيما تؤكد المصادر أن المتهم بارتكاب الجريمة كان ينتمي لحزب الإصلاح كما والده الذي كان يعد من القيادات البارزة في الحزب وشغل سابقاً منصب وكيل أمانة العاصمة وعضو مجلس الشرف لنادي اليرموك الرياضي.

 

وعلق رئيس تحرير صحيفة الثورة الرسمية بصنعاء عبدالرحمن الأهنومي، على تلك الإدعاءات الكاذبة لإعلام العدوان قائلاً: “الأكثر جرما من المجرم قاتل أبيه هو الدجال السعودي الذي يكذب بكل وقاحة”.

 

وأضاف في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) : “لا أتصور أكذب وأوقح وأدجل من إعلاميي طال عمرك ومن مرتزقته ومن أبواقه”.

 

وتابع: “يكذب السعودي حتى وهو يموت، المقتول عبدالعزيز قتله ابنه في جريمة بشعة لكن إعلام الشوارعجية السعودية قال إنه مرتبط بمليشيات الحوثي”.

 

وختم تغريدته بالقول: “ابصقوا عليهم”.

 

من جهته، قال أحد زملاء المتهم”عمار زهرة” في العمل على حسابه بموقع (تويتر)، رداً على إدعاءات المرتزقة وإعلام العدوان : “علشان لا تقولوا الحوثيين يقتلوا الآباء .. والله ان عمار زميلي في العمل وأصيب بحالة نفسية بعد موت أمه.. وما هو حوثي”.

 

بدوره، كتب شهاب الشامي على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلاً : “اولا عظم الله أجر بيت زهرة في مصيبتهم .. ثانيا عبدالعزيز زهرة الله يرحمه معروف ان هو إصلاحي متشدد وكان لي مواقف معه في بعض الاشياء والنقاشات كمان معروف ان جميع أبنائه اصلاحين لكن بعض القنوات والناس يستغلوا حتى الموت ومصايب الناس من أجل الخصومة.. كنت اتمنى لا أكتب في الموضوع احترام للأموات لكن من باب الرد على المرتزقه”.

 

وحول دوافع ارتكاب المتهم للجريمة، وفقاً للصحفي بشير سنان، فإنها ترجع إلى ما بعد وفاة والدة الجاني، وقال في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ليل الخميس : “توفيت زوجة الأستاذ عبدالعزيز زهرة قبل سنتين .. وإثر ذلك تأزمت حالة نجله عمار .. وكان يلزم الصمت معظم الأوقات .. وفقا لكثير من أصدقاءه”.

 

مضيفا في منشوره، نقلا عن مقربين من أسرة زهرة: “بعد عام ونصف قرر والده زهرة الزواج من امرأة اخرى .. جن معها جنون عمار .. وطالب والده مرارا بطلاقها .. واخراجها من البيت”.

 

وتابع: “ظل الولد يؤكد على مطالبه لوالده .. مؤكدا انها لن تشاركهم الورث بأي حال من الأحوال .. الى ان وصل الحال به الى تصفية والده وزوجته وأخوه. وقد اشتكى الاستاذ عبد العزيز مرارا من ولده .. لأصدقاءه المقربين .. والرواية وصلتني من أحدهم وانقلها لكم هنا حتى لا يتم تأويل الحادثة كلا وفق هواه ..وفي انتظار تأكيد الأجهزة الأمنية”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com