أفق نيوز
الخبر بلا حدود

  تدشين برنامج الاحتفال بذكرى المولد النبوي بمحافظة إب

218

يمانيون../

دشن مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة إب اليوم الأثنين 21 ديسمبر 2015 ،  الفعاليات التوعوية والارشادية بالمحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة واتم التسليم تحت شعار(وانك لعلى خلق عظيم ).

وفي الافتتاح الذي حضره عدد من العلماء والخطباء والدعاة ، واوضح مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة عبداللطيف المعلمي ان المكتب وضمن فعالياته السنوية وتزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف سينفذ خلال الفترة ١٠ – ٢٥ربيع الاول ١٤٣٧ه‍ سلسلة من المحاضرات والندوات الارشادية في عدد من المساجد بعاصمة المحافظة وعدد من مديرياتها وذلك احتفاءاً واجلالاً وتعظيماً لهذه المناسبة العظيمة على قلوب المسلمين اجمعين.

وبين المعلمي انه قد تم اختيار كوكبة من العلماء والدعاة والخطباء والمرشديين بعناية لإحياء هذه الفعاليات التنويرية باهمية ومكانة هذه المناسبة الدينية العظيمة من خلال اقامة المحاضرات في عدد من المساجد بالمحافظة .

ولفت المعلمي إلى أن هذه المحاضرات تهدف الى توضيح مكانة الرسول صلى الله عليه وسلم في الامة وتوعية المسلمين وإرشادهم بسيرته العطرة ونهجه القويم وفضائله على الامة ومعجزاته وسماحته ووجوب الإلتزام بالسير على منهجه والامتثال بما دعى اليه والامتناع عمانهى عنه.

12404250_822400381216314_435663397_n

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com