أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة .. مكتب التربية والتعليم ينظم ندوة دينية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

158

يمانيون../
نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة اليوم  الأثنين 21 ديسمبر 2015 ، ندوة دينية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكي التسليم .

وتطرقت الندوة إلى منهجية الرسالة المحمدية وكيف استطاع خاتم النبيين والمرسلين نشر رسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور وما واجهه النبي صلى الله عليه وآله وسلم من تحديات لنشر الرسالة السماوية إلى مختلف بقاع الأرض .

ونوهت الندوة بالقيم النبيلة والأخلاق الحميدة التي أتصف بها نبي الرحمة محمد عليه أفضل الصلاة وأزكي التسليم ، وحثت على أهمية الاقتداء بالسيرة النبوية، وحاجة البشرية الى التحلي بتلك الصفات المحمدية في كل زمان ومكان .

وألقيت في الندوة التي حضرها محافظ ريمة حسن عبد الله العمري كلمات من قبل وكيل المحافظة صالح العياضي ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور عبدالله القليصي، اكدت في مجملها أهمية التوعية للمجتمعات الاسلامية بالتمسك بكتاب الله وسنة رسوله، والعمل على مواجهة أعداء الاسلام من اليهود والكيان الصهيوني والأمريكي اللذان يسعيان من خلال أدواتهما المتمثلة لقتل المسلمين وتدمير أوطانهم والعمل علي ابعاد المسلمين من المنهجية الحقيقية التي جاءت بها رسالة الرسول الأكرم محمد صلي الله عليه وآله وسلم .

وأشارت الكلمات إلى أهمية توحيد الرأي والفكر بين أوساط المجتمعات الإسلامية للحفاظ على الأسس والقواعد التي بني عليها الدين الإسلامي الحنيف في عهد نبينا ومعلمنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكي التسليم .

تخلل الندوة تقديم موشحات دينية للمنشدين عبدالله سليمان وعلي سليمان القليصي والأناشيد المعبرة عن المناسبة الدينية العظيمة .

 

10490153_821879157935103_1824825308_n

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com