أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الهيئة النسائية لأنصار الله بصنعاء القديمة تنظم فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف

247

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة اليوم الأثنين 21 ديسمبر 2015 ،  فعالية احتفالية بمولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم تحت شعار ” مولد الحبيب يجمعنا “.

وفي الفعالية أشارت كلمة عضو رابطة علماء اليمن العلامة فؤاد ناجي إلى أن الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام هذا العام يأتي في ظرف استثنائي واليمن تنزف جراحه جراء العدوان .

وقال ” ليس غريبا على نساء اليمن إقامة هذه الفعالية فأول من احتفل بالنبي في المدينة المنورة هم أهل اليمن ونساء اليمن وبناته من الأوس والخزرج اللاتي استقبلن النبي الكريم بالنشيد (طالع البدر علينا) ” .

فيما أوضحت المسئولة الاعلامية للهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية صنعاء القديمة أمة الملك الخاشب أن صنعاء القديمة كغيرها من المديريات تحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة والجميع يتسابق على مستوى المساجد والمدارس والمنتديات والمؤسسات لإحياء المناسبة.

وبينت أن صنعاء القديمة صنعاء تحيي هذه المناسبة كتقليد سنوي بطابعها الخاص في المساجد وفي المناسبات بالأناشيد والتواشيح والذكرى.

وتم خلال الفعالية استعراض جوانب من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وأناشيد وتواشيح صنعانية قدمها عبدالله الراعي ويحيى حميد الدين وعبدالرحمن الضمدي.

تخلل الفعالية مشاركات شعرية وإنشادية وحوارات للأطفال والنساء عن مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

1419950_821882667934752_1441248172_n

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com