أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سلمي: الإصرار على التطبيع والعلاقات المحرمة مع العدو تنُكر لمعاناة الشعب الفلسطيني

206

أفق نيوز../

 

اعتبر الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، اليوم الخميس، أن “الاصرار على التطبيع والعلاقات المحرمة بكل أشكالها مع العدو الصهيوني، هو تنكر لكل أشكال المعاناة التي يحياها الشعب الفلسطيني”.

 

وفي تصريح صحفي نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية ندد سلمي باستقبال رئيس وزراء حكومة العدو الصهيوني “نفتالي بينيت” في الإمارات.. وقال: إن “الاصرار على التطبيع والعلاقات المحرمة بكل أشكالها مع العدو الصهيوني، هو تنكر لكل أشكال المعاناة التي يحياها شعبنا الفلسطيني بفعل العدوان والإرهاب الصهيوني المتصاعد ضد أهلنا وشعبنا في القدس والضفة الغربية”.

 

ويشار إلى أن رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني نفتالي بينيت، غاد عصر اليوم، العاصمة الإماراتية أبو ظبي عقب اجتماعه مع محمد بن زايد لمدة ساعتين.

 

وقالت وسائل إعلام العددو الصهيوني: “نفتالي بينيت ينهي زيارته إلى أبو ظبي ويعود حاليًا إلى تل أبيب، حيث اجتمع مع رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد لمدة ساعتين”.

 

بدوره، كشف مكتب “بينيت”، ما بحثه خلال زيارته أبو ظبي ولقائه بن زايد، قائلاً: “رئيس الوزراء نفتالي بينيت بحث مع رئيس الإمارات محمد بن زايد قرار وكالة الطاقة الذرية الذي يشكل إشارة تحذير لإيران”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com