أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد زيارة رئيس وزراء كيان العدو الإسرائيلي “بينيت” المفاجئة إلى أبو ظبي

402

أفق نيوز../

 

على خلفية التطورات الأخيرة في الملف النووي الإيراني، قام رئيس وزراء العدو الإسرائيلي نفتالي بينيت، الخميس، بزيارة مفاجئة وسريعة إلى الإمارات، التقى خلالها برئيس البلاد محمد بن زايد.

 

وبحسب وسائل إعلام العدو، فقد نشر خبر الزيارة بعد هبوط بينيت في أبوظبي، وأشار مكتب بينيت إلى أنه كان في استقباله حرس الشرف بمشاركة وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد.

 

وقبيل الزيارة قال بينيت أنه يجري بناء طابق آخر بالعلاقة الخاصة التي جرت مراكمتها بين الطرفين الصهيوني والإماراتي من أجل نموهما وأمنهما، وعبر رئيس وزراء العدو الإسرائيلي عن ترحيبه بقرار الوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي يناهض إيران.

 

بينيت اجتمع مع محمد بن زايد في قصره الخاص بمشاركة طواقمها على خلفية تطورات الملف النووي الإيراني وملف الوكالة الدولية للطاقة الذرية، فيما قال المتحدث باسم حكومة العدو إن بينيت بحث مع بن زايد التعاون الأمني وما وصفه بالتحدي الإيراني وتداعياته.

 

زيارة بينيت السريعة والمفاجئة تؤكد الرعب الذي يعيشه الكيان المؤقت الذي يهرع لجمع الأدوات عند كل تطور في الملف النووي الإيراني، وذلك بعد البرود الذي لمسه الصهيوني عند واشنطن.

 

صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية كانت قد شددت على ضرورة ضغط الولايات المتحدة بشكل مباشر وأكبر على طهران، وقالت إن واشنطن تدرك أن محاولة استئناف العقوبات ضد إيران عن طريق التوجه إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة هو خطوة غير مجدية.

 

وفي سياق الهلع الذي يعيشه الصهاينة من افلات طهران من أي اتفاقية شددت “هآرتس” على أنه إذا تركت طاولة المفاوضات فذلك سيؤدي إلى إنهيار الإتصالات، هذا وسط تأكيد وسائل الإعلام العبرية على أن خيارات الغرب إزاء إيران آخذة بالنفاد وسط ضيق الوقت.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com