أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة… مهرجان خطابي وفنيَ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

152

يمانيون../
نظمت محافظة ريمة اليوم  الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ، مهرجاناً خطابياً وفنياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وفي الاحتفال الذي شارك فيه عددا من المنشدين والشعراء المبدعين من أبناء المحافظة بحضور وكيلا المحافظة محمد الوسد وصالح العياضي ألقى رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة جميل روبع كلمة أكد فيها أهمية إحياء ذكرى هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين .

واعتبر أن ما تمر به الأمة الإسلامية حالياً من ظلم وإذلال وقهر وشتات وتخلف بسبب التخلي عن مسئوليات الأمة في التمسك برسالة الله وإقامة دينه الذي يكفل لها قيام العدل والحق الذي جاء به النبي (ص) .. مؤكدا ان على الأمة الإسلامية أن تفهم أن طريق الخلاص من الظلم لكل الشعوب الاسلامية وما يحاك بها من قبل أعداء الله وأعداء الإسلام هو عدم فهم الرسالة السماوية التي جاء بها البشير النذير لإخراج أمته من الظلال إلى النور .

إلى ذلك ألقيت كلمات من قبل الدكتور عبدالله القليصي وعبدالملك الجعماني وحسن البزاز أكدت في مجملها أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء للقيم الدينية في نفوس المسلمين خاصة وأن الأمة الإسلامية اليوم تعيش في ظل التآمرات الكبيرة من قبل أعداء الإسلام .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com