أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين المرحلة الـ 13 لصرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الإجتماعية بالمحويت

154

أفق نيوز../

 

دشن وكيل محافظة المحويت، حسين حسين عركاض، والمستشار الميداني لمنظمة اليونسيف، عبدالعزيز إسكندر، اليوم، المرحلة الثالثة عشرة لصرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي والمقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف من خلال شركائها المحليين بنك الأمل وبنك الكريمي.

 

وفي التدشين استمع وكيل المحافظة إلى شرح توضيحي من مدير عام صندوق الرعاية بالمحافظة، محمد أبو القاسم، عن عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدين البالغ عددهم 37 ألفاً و183 حالة بمبلغ 900 مليون ريال موزعين على 64 نقطة صرف في مختلف مديريات المحافظة في عملية صرف تستمر 26 يوما للحالات المقيدة في كشوفات الاستحقاق وفقا للبطائق المقيدة بأسماء المستفيدين.

 

وأشار إلی أن عملية الصرف سبقها حملة توعوية من قبل موظفي الضمان الاجتماعي لعدد 1087 قرية من أجل ضمان سلاسة تسليم المستحقات يدا بيد في المراكز المحددة بعموم مديريات المحافظة.

 

وأشاد الوكيل عركاض بآلية تنفيذ صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية بشكل منتظم للتخفيف من معاناة مستفيدي الرعاية الاجتماعية بعدما تسبب العدوان بنقل البنك المركزي إلی عدن في قطع رواتبهم.

 

ودعا المنظمات ورجال المال والأعمال والخيرين والتجار إلى المساهمة الفاعلة في مساعدة المحتاجين والأسر الأشد فقراً لتخفيف معاناتهم خاصة في ظل تفاقم الأوضاع جراء العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com