أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة في بني حشيش تدين الإساءة للرسول الكريم وجريمة إغتصاب ست فتيات بالحديدة

170

أفق نيوز../

 

نظم أبناء مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، اليوم وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد بالإساءة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، واستنكار الجريمة التي أقدم عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، باغتصاب ست فتيات من مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

 

وأكد المشاركون في الوقفة، بحضور عضو مجلس الشورى فضل مانع وأمين عام محلي المديرية ابراهيم الجيلاني وجمع من المشايخ والوجهاء ومواطنين، أن التطاول على النبي الكريم يستدعي من كافة أبناء الأمة التحرك لتصعيد الاحتجاجات ومقاطعة البضائع الهندية.

 

وألقيت، خلال الوقفة، عدد من الكلمات لمدير المديرية راجح الحنمي وعضو لجنة الحشد المركزية عبدالحميد الغياثي وقيادات محلية، عبرت عن حالة الانحطاط التي وصل إليها مرتزقة العدو بالاقدام على الجريمة الفاضحة في حيس.

 

وأكد المشاركون في الوقفة، أن هذه الجريمة تمس كل اليمنيين ولا ينبغي السكوت عنها، معتبرين الصمت عن العرض والشرف انسلاخ عن الدين والقيم والمبادئ والأخلاق الانسانية.

 

وأشار بيان الوقفة الذي تلاه مدير تربية بني حشيش صبري القحم، إلى أن ارتكاب جريمة اغتصاب ست فتيات يعبر عن الأفعال الشاذة والأعمال المنحرفة لقوى المرتزقة والقبح في السلوك والأخلاق ومدى انحطاط القابعين في صف العدوان.

 

واعتبر ما أقدم عليه مرتزقة العدو الامريكي السعودي الإماراتي من انتهاك لعرض وكرامة الفتيات، وصمة عار بحق من تسمي نفسها شرعية في ظل غياب دورها الأخلاقي والديني تجاه هذه الفعل الإجرامي.

 

كما طالب البيان، السلطات الهندية التصدي بحزم للإساءات المسيئة للنبي الأكرم وكافة أشكال التطاول على خاتم الأنبياء ومنقذ البشرية من الشرك إلى نور الإسلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com