أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ثروة هائلة من الخيانة واللصوصية.. تعرف على أسماء الشركات والإستثمارات التي يمتلكها “رشاد العليمي” ؟ «التفاصيل»

585

أفق نيوز../

 

كشفت مصادر إعلامية موالية لتحالف العدوان، عن أسماء عدداً من الشركات التي يمتلكها المرتزق والخائن العميل رشاد العليمي رئيس ما يسمى المجلس الرئاسي المشكل من قبل دول العدوان، والتي تنشط في مجالات عدة، في وقت كان قد ظهر اسم نجله عبدالحافظ في وثائق بنما للاستثمارات المشبوهة وتبييض الأموال.

 

وقالت المصادر إن المرتزق رشاد العليمي يمتلك نحو 20 شركة، وهي: شركة الضباب للخدمات والتغذية، شركة دوز للتوكيلات والتجارة العامة، شركة دولف للخدمات النفطية، شركة جيوكو الصينية لحفر ابار النفط، شركة جيوكو الصينية للمسوحات الزلزالية، شركة سنوبك النفطية (حاصلة على اتفاقية انتاج النفط في القطاع رقم 1)، شركة جلوبل انرجي لخدمات حقول النفط والغاز.

 

وأضافت المصادر أن المرتزق العليمي يمتلك شركة الخليج للنقل والشحن والتخليص، إضافة إلى شركة العليمي لقطع غيار السيارات، وجامعة تونتيك الدولية الماليزية في صنعاء وأكاديمية تونتيك للدراسات العليا، المطعم الصيني جوار بريد حدة، منتزه واستراحة فرايديز.

 

وأكدت المصادر أن المرتزق العليمي لديه شركات مختلفة أخرى في قطاعات مختلفة وهي شركة هنوفر للكهرباء و الكابلات، شركة أروى لتعليم القيادة، شركة الفحص الفني الدوري للمركبات، كما أنه يمتلك مجموعة عمائر وفلل في حدة وتقدر بملايين الدولارات.

 

وأشارت المصادر إلى أن المرتزق رشاد العليمي كان على اتفاق مع وزير الدفاع في حكومة المرتزقة العميل محمد المقدشي لتوفير الغذاء لوزارة الدفاع وبأسعار باهضة.

 

وبينت المصادر أن الخائن العميل رشاد العليمي حصل على صفقة مع التحالف تقدر 45 مليون دولار، إضافة إلى نجله الذي يمتلك نحو 17 شركة وهمية في جزر بنما للتهرب الضريبي والبنكي.

 

وذكرت المصادر أن المرتزق رشاد العليمي يمتلك استثمارات ومباني في مدينة 6 أكتوبر في مصر بالإضافة إلى مدارس خاصة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com