أفق نيوز
آفاق الخبر

فعالية خطابية في مديرية رداع بمحافظة البيضاء بذكرى يوم الولاية

0

أفق نيوز../

 

نُظمت في مديرية رداع بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام، بمشاركة أبناء مديريات” العرش، ورداع، وصباح، والرياشية ، والقرشية ،وولد ربيع.

 

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة أشار وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى كمحطة إيمانية تعيد للأمة إرتباطها بالإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى الذين بولايتهم تتمكن الأمة من الوقوف في وجه أعدائها وتتجاوز التحديات.

 

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من ذكرى يوم الولاية والتمسك بها كخيار للشعب اليمني لمواجهة قوى العدوان والمستكبرين.. مشيرا إلى أهمية استغلال هذه الذكرى في تعزيز الصمود والاستمرار في رفد الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته.

 

فيما أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها علي الاقهومي إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية يعد تعبيرا عن سعادة وحب وولاء وارتباط اليمنيين بسيد المتقين الذي قال فيه رسول الله صلوات الله عليه وآله “يا علي لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق”.

 

وأكد أهمية تولي أعلام الهدى لتحصين الأمة من تولي أعداء الاسلام وتصحيح مسارها وموقفها وفق منهج يحقق لها الحرية والعزة والكرامة.

 

وألقيت عدد من الكلمات، أكدت الولاء للإمام علي كرم الله وجهه والاقتداء بسيرته وشجاعته وتضحياته في نصرة الحق ومقارعة الطغاة والمستكبرين.. مشيرة إلى أهمية الاستمرار في الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته حتى تحقيق النصر.

 

وتخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية فقرات انشادية لفرقة المسيرة وقصائد شعرية معبره.