أفق نيوز
آفاق الخبر

الحوثي: الهدنة الحالية لم تؤت ثمارها حتى الآن ولسنا راضين عنها

13

أفق نيوز – تقارير
قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، إن الهدنة الحالية لم تؤت ثمارها ولسنا راضين عنها ولن نقبل أن تنتهي الأمور إلا بوقف العدوان وفك الحصار وإلا فنحن مستعدون للمواجهة حتى النهاية.
ودعا الحوثي – في كلمة له خلال مسيرات يوم الولاية بالعاصمة صنعاء، أمس – إلى الاستعداد والجهوزية، وأن نكون حاضرين إذا قرر قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التحرك من أجل مواجهة المخاطر على الشعب اليمن.
وأضاف “سنقاتل ولن نخافهم كما لم نخافهم في السنوات الماضية لن نخافهم في السنين المقبلة، وكل السلاح الذي واجهناه مستعدون لأن نواجهه حتى النهاية”.
وأكد الحوثي أن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن كغيره من الرؤساء الأمريكيين السابقين لم يأت إلى المنطقة إلا لخدمة كيان العدو الصهيوني، وللدفع بأموال العرب والمسلمين لحماية الكيان الغاصب.
وقال الحوثي: نقول لمن اجتمعوا في السعودية وعقدوا قمة، لم يأت بايدن، كما لم يأت بوش، كما لم يأت ترامب، كما لن يأتي أي رئيس من الرؤساء الأمريكيين ليخدم القضايا الإسلامية، إنما لخدمة اليهود لخدمة “إسرائيل”، للعمل على تحصين “إسرائيل”، للدفع بأموال العرب والمسلمين لحماية “إسرائيل”.