أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوى العدوان ترتكب 171 خرقاً للهدنة خلال الساعات الماضية

138

أفق نيوز../

 

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 171 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات العدوان تمثلت في خرق بتحليق للطيران الحربي الأباتشي في أجواء نجران، و48 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود.

 

وأشار المصدر إلى رصد ثمانية خروقات بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان في ميسرة البرح بمحافظة تعز، وكذا في محافظة الجوف – جوار محطة الشامري وفي الشامري وفي ميمنة صبيرة وفي بتار.

 

وأفاد المصدر بأن مرتزقة العدوان ارتكبوا ثلاثة خروقات باستحداث تحصينات في الجمارك بمحافظة حجة وفي منطقة الروضة بمحافظة مأرب وفي منطقة السودة بجيزان.

 

ولفت المصدر إلى رصد خرق عملية تسلل لمجموعة من مرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في غرب حيس.

 

وأكد المصدر رصد 92 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود.

 

وبين المصدر أنه تم تسجيل 18 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، صعدة، الحديدة وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي وملعاء بمحافظة مأرب.

 

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان في حرض وبني حسن بمحافظة حجة، وفي الملاحيظ والمدافن والشط في منبه بمحافظة صعدة.

 

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجبلية بمديرية التحتيا محافظة الحديدة وفي مقبنة بمحافظة تعز، وفي العمود بوادي جارة وجبل تويلق بجيزان، وكذا في الصخرة بعسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com