أفق نيوز
آفاق الخبر

“عاجل” .. بيان هام صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله

437

أفق نيوز../

 

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بشدة ما قام به النظام السعودي من السماح لعناصر صهيونية بتدنيس المشاعر الإسلامية المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه، بأن التسهيلات التي يقدمها النظام السعودي لليهود تأتي في الوقت الذي يمنع ملايين الحجاج من أداء فريضة الحج.

 

واعتبر البيان زيارة مراسل القناة الصهيونية إلى مكة وجبل عرفات وغيرها من المشاعر المقدسة اعتداء صارخا بحق المقدسات الإسلامية واستفزازا لمشاعر المسلمين.

 

ودعا البيان الشعوب الاسلامية لاتخاذ مواقف جادة وتحرك شعبي فاعل ضد النظام السعودي وسياساته ومخططاته الخبيثة التي تستهدف الأمة وقضاياها ومقدساتها.

 

فيما يلي نص البيان:

 

ندين ونستنكر بشدة ما قام به النظام السعودي العميل من السماح لعناصر صهيونية بتدنيس المشاعر الإسلامية المقدسة في مكة والمدينة ونعتبر ذلك خيانة للأمة والمقدسات ومخالفة واضحة لتوجيهات الله الذي قال : ” يَٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِنَّمَا ٱلْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُواْ ٱلْمَسْجِدَ ٱلْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَٰذَا ۚ وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ ٱللَّهُ مِن فَضْلِهِۦٓ إِن شَآءَ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ “

 

إن هذه التسهيلات التي يقدمها النظام السعودي لليهود تأتي في الوقت الذي يمنع ملايين الحجاج من أداء فريضة #الحج ويعقد إجراءات الحج أمام الذين يرغبون بأداء فريضة الحج وهذه السياسات والممارسات تؤكد بأن النظام السعودي لا يمتلك الشرعية في إدارة شؤون الحج وإدارة المشاعر المقدسة فهي ملك المسلمين جميعاً.

 

إن هذه الحادثة ليست عفوية فقد سبقتها زيارة يهودي إلى المسجد النبوي الشريف ونشر صوره وهو داخل مسجد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله بتسهيل من النظام السعودي إضافة إلى تمكين شركة أمنية اسرائيلية بذريعة حماية الحجاج وهذا كله يؤكد أن هناك مخططاً يهودياً لاستهداف بيت الله الحرام بتواطؤ مع النظام السعودي العميل.

 

إن زيارة اليهودي إلى #مكه وجبل عرفات وغيرها من المشاعر المقدسة تعتبر اعتداء صارخاً بحق المقدسات الإسلامية واستفزازاً لمشاعر المسلمين.

 

إننا ندعو الشعوب الإسلامية لاتخاذ مواقف جادة وتحرك شعبي فاعل ضد النظام السعودي وسياساته ومخططاته الخبيثة التي تستهدف الأمة وقضاياها ومقدساتها.

 

صادر عن المكتب السياسي لـ #أنصار_الله

بتاريخ 23 ذي الحجة 1443 هجرية

الموافق 22 يوليو 2022 ميلادية