أفق نيوز
آفاق الخبر

قوات بريطانية وأمريكية وإماراتية تقتحم منزل الشيخ علي الحريزي في المهرة

168

أفق نيوز../

 

اقتحمت قوات عسكرية بريطانية وأمريكية وإماراتية، يوم الخميس، منزل رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، في مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة.

 

وقالت لجنة اعتصام المهرة في بيان لها، إن قوات عسكرية أجنبية اقتحمت منزل الشيخ علي سالم الحريزي، بمدينة الغيضة والدخول إلى داخل سور وباحة المنزل بواسطة: ( 4 ) ستيشنات مصفحة، وعدد ( 6) اطقم عسكرية، (1) ونان نجدة و( 1) نيسان مصور، ثم المغادرة.

 

وعبرت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة عن غضبها وعدم رضاها إزاء الاعتداء الصارخ من اقدام القوات العسكرية الأجنبية المحتلة المتواجدة في محافظة المهرة الذي تمثل باقتحام منزل الشيخ علي سالم الحريزي.

 

وأضافت: “هذا العمل التجسسي الإرهابي الجبان قامت به مجموعة من عناصر عسكرية واستختباراتية بريطانية وامريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة وعملاء محليين ، وذلك عند الساعة (د1,45س ) ظهر الخميس 28 يوليو 2022م وفي الوقت الذي لم يكن بمنزل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة أحد عدى عدد 1 أو 2 من حراس المنزل”.

 

وأكد البيان أن لجنة الاعتصام بالمهرة قيادة وأعضاء ومناصري لن تسكت على هذا الإعتداء وهذا الانتهاك لحرمة المنازل الخاصة لأبناء محافظة المهرة وفي غيابهم.

 

واختتمت بيانها بالقول: “سوف يكون الرد المناسب من قبل لجنة الاعتصام وكل أحرار المهرة بإذن الله في الوقت المناسب”.