أفق نيوز
آفاق الخبر

اللواء الشميري: صمود القوات المسلحة والشعب أفشل مخططات العدوان

25

أفق نيوز../

 

أكد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ان صمود القوات المسلحة والشعب كان له الأثر الكبير في إفشال المخططات المعاديـة وكشف نوايـا الـعـدوان الحقيقية والمتمثلـة فـي تمـزيـق الـيـمن وتدمير البنى التحتية لمؤسسات الدولة.

 

وأوضح اللواء الركن الشميري في كلمة له اليوم في حفل تخريج الدورة ٤٠ بشرية وكتائب من منتسبي مدرسة الشؤون المالية والإدارية ان الدفاع عن الوطن بحاجة الى بذل المزيد من الجهد والاستعداد والتدريب لتنفيذ كافة المهام المسندة الى منتسبي القوات المسلحة.

 

وثمن جهود القائمين على إعداد الدورات من هيئة القوى البشرية ودائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام ومدرسة الشؤون الادارية والمالية بما بذلوه من جهود في سبيل إنجاحها.

 

وبين ان الأهمية الاستراتيجية لليمن جعلت الأعداء يتكالبون عليه من كل مكان ، وان اليمن مر بصعوبات وتحديات وتهديدات جسام وعلى عبر مراحل التاريخ وبفضل الله استطاع تجاوزها.

 

فيما أشارت كلمة هيئة القوى البشرية التي ألقاها مدير مكتب رئيس الهيئة العقيد الركن عادل الشردوفي إلى ما تلقاه المشاركين في الدورة من علوم ومعارف في المجال الإداري.

 

ودعا المشاركين في الدورة إلى تطبيق كل ما تعلموه في أرض الواقع واكتساب المزيد من العلوم والمعارف العسكرية والإدارية الجديدة التي تسهم في حفظ وصون مستحقات المقاتلين والحفاظ على الجاهزية البشرية والقتالية والالتزام بالدورة المستندية واللوائح والأنظمة والقوانين المعمول بها في القوات المسلحة.

 

فيما عبر الخريجون في كلمتهم عن الشكر للاهتمام والإعداد لهذه الدورة ، مؤكدين أنهم استفادوا بشكل كبير من خلال التحاقهم بها.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد و مدير دائرة القضاء العسكري العميد القاضي عبداللطيف العياني ونائب مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام العميد محمد علي حميد ومدير مدرسة الشؤون الإدارية والمالية العقيد الحمزي اسماعيل ، تم توزيع الشهادات على الخريجين.