أفق نيوز
آفاق الخبر

إدارة المرور تدين الإنتهاكات المستمرة بحق رجال المرور في المحافظات المحتلة

13

أفق نيوز../

 

أدانت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، الانتهاكات المستمرة بحق رجال المرور في المحافظات المحتلة من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

وأوضحت إدارة المرور في بيان، أن من يسمى مدير أمن محافظة أبين المنتحل رتبة عقيد المدعو علي ناصر باعزب الكازمي قام بالاعتداء اللفظي والإساءة والتشهير بحق أحد رجال المرور وهو يؤدي واجبه في منطقة شقرة بمحافظة أبين المحتلة.

 

وأشار البيان إلى أن هذا التصرف اللاأخلاقي وغير القانوني، يؤكد إتباع مرتزقة العدوان لسياسة ممنهجة لاستهداف منتسبي المرور واستباحة كرامتهم والإساءة لهم وتشويه صورتهم في المجتمع.

 

ولفت البيان إلى أن الإساءة لرجل المرور في أبين ليست الأولى، بل سبقتها جرائم واعتداءات وانتهاكات متكررة طالت رجال المرور في المحافظات المحتلة .. مؤكداً أن حياة رجل المرور في المحافظات المحتلة أصبحت مهددة ومعرضة للخطر بسبب عمليات الخطف والقتل والاعتداءات المتكررة من قبل مرتزقة العدوان والتي راح ضحيتها العشرات من أفراد المرور وأسرهم.

 

وأكد البيان أن الصمت الأممي وعدم التحرك الجاد والمسؤول في الضغط على مرتزقة العدوان لإيقاف هذه الانتهاكات والأعمال الإجرامية بحق رجال المرور، شجعهم على الاستمرار فيها.