أفق نيوز
آفاق الخبر

المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء يحتفي بتخرج الدفعة التاسعة تمريض

11

أفق نيوز – صنعاء
احتفى المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة صنعاء اليوم بتخريج الدفعة التاسعة من قسم التمريض وتضم 49 خريجا وخريجة.

وفي الحفل اعتبر مدير المعهد الدكتور عباس العرافي، الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الطلاب الدارسين في قسم التمريض، تتويجا لصمود المعهد وأعضاء هيئة التدريس في مواصلة التأهيل والبناء.

ونوه بجهود المجلس السياسي الأعلى ووزارة الصحة العامة والسكان في دعم جهود المعهد ومساندته على تأدية رسالته في تأهيل الدارسين والارتقاء بجودة التعليم ورفد سوق العمل بمخرجات مؤهلة وذات كفاءة.

وتطرق الدكتور العرافي، إلى ثمار العملية الدراسية للمعهد رغم الصعوبات الناتجة عن تداعيات العدوان والحصار للعام الثامن على التوالي، معتبرا الانجازات التي تحققت حصادا عمليا في مواجهة التحديات.

وأوضح أن المعهد العالي للعلوم الصحي لن يألوا جهدا في تأدية رسالته التعليمية وتعزيز دوره في تأهيل الكوادر الصحية المتوسطة وفقا لمعايير التعليم الأكاديمي بما يلبي احتياجات المجتمع والقطاع الصحي على وجه الخصوص.

كما القيت في الحفل كلمة عن الخريجين، عبرت عن التقدير لقيادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس واسهاماتهم ودورهم في اعداد الكوادر الصحية المؤهلة وخدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية وإنشاديه بحضور نواب مدير المعهد وأعضاء هيئة التدريس، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.