أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حركة النجباء العراقية: نعلن أنفسنا جنودا في معركة غزة المقدسة

172

أفق نيوز../

 

نددت حركة النجباء العراقية بالعدوان الصهيوني الغاشم على غزة، قائلة: “نعلن أنفسنا جنوداً في هذه المعركة المقدسة معركة العزة والكرامة”.

 

وجاء في بيان للحركة مساء الجمعة: “على بركة الله تعالى وبتأييده ونصره تُفتح اليوم في فلسطين الحبيبة صفحة مشرقة أخرى في سجل كفاح هذه الأمة وجهادها ضد العدو الصهيوني العنصري الغاصب ومن خلفه قوى الاستكبار العالمي”.

 

وأضاف البيان: “فبعد أن أقدم العدو على جريمة أخرى من جرائمة المتتالية باستهداف أحد قادة المقاومة في فلسطين ولينطلق العدوان من باحات المسجد الأقصى المبارك إلى جنين المحتلة وصولاً إلى مدينة غزة الصامدة الصابرة وإذ أخذت المقاومة في فلسطين على عاتقها ألا تمر جرائم الاحتلال مرور الكرام وسيدفع العدو الصهيوني ثمنها دماء جنوده من شذاذ الآفاق”.

 

وتابع قائلا: “نحن في المقاومة الاسلامية في العراق اذ نتقدم باحر التعازي وأسمى معاني المواساة إلى الأخوة المجاهدين في حركة الجهاد الإسلامي باستشهاد القائد تيسير الجعبري ومن معه من الشهداء السعداء، نعلن أنفسنا جنوداً في هذه المعركة المقدسة معركة العزة والكرامة والإباء فكل ما لدينا هو من رجال وسلاح هو رهن إشارتكم أيها المجاهدون الصابرون في فلسطين الحبيبة والله وهو ناصركم ومذل عدوكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com