أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طهران: المقاومة الإسلامية أعطت هوية جديدة للعالم الإسلامي والمنطقة

281

أفق نيوز../

 

اعتبر المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي، المقاومة الإسلامية امرا ابعد من نطاق المنطقة.. مؤكداً أن المقاومة أعطت هوية جديدة للعالم الإسلامي والمنطقة وحققت الكثير من الانتصارات للشعوب الطامحة للحرية.

 

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن جهرمي في مدونة له في صفحته على موقع إنستغرام الليلة الماضية بمناسبة “يوم المقاومة الإسلامية”، القول: “اليوم هو يوم المقاومة الإسلامية”.

 

وأضاف: إن “كان حزب الله قد نجح قبل سنوات في إذلال الكيان الصهيوني في حرب الـ 33 يومًا، فان المقاومة اليوم في غزة أدت إلى الهدنة بعد 3 أيام.. لقد أصبحت المقاومة الإسلامية أمرا أبعد من نطاق المنطقة، وهي ليس فقط لا يمكن إنكارها بعد الآن، بل أصبحت أيضا قوة متعاظمة يوما بعد يوم”.

 

وتابع: “في هذه الأيام، قامت المقاومة الإسلامية في اليمن والعراق وأفغانستان وسوريا وحتى إفريقيا وأمريكا اللاتينية بتوسيع حدود المقاومة لدرجة أن الاستكبار العالمي لا يستطيع بسهولة توسيع نطاق غطرسته واستعماره”.

 

واختتم جهرمي بالقول: “يمكن رؤية فكرة تصدير ثورة الإمام الخميني (رض) في وجوه جنود المقاومة الإسلامية في جميع أنحاء العالم هذه الأيام.. لقد أعطت المقاومة هوية جديدة للعالم الإسلامي والمنطقة وحققت الكثير من الانتصارات للشعوب الطامحة للحرية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com