أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المركز الإعلامي بمحافظة إب ينظم حفل خطابي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لشهداء المركز الثقافي

140

يمانيون../
نظم المركز الإعلامي بمحافظة إب اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015 ، بالتعاون مع مكتب الثقافة حفل خطابي بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لشهداء الجريمة الإرهابية بحق المحتفلين بالمولد النبوي الشريف في المركز الثقافي.

وفي الحفل القى وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري كلمة ترحم في مستهلها على الشهداء الذين سقطوا في تلك الجريمة البشعة كما عبر عن تمنياته للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل .

ونقل الوكيل الشاهري تعازي السلطة المحلية بقيادة المحافظ عبدالواحد صلاح لاسر الشهداء والجرحى الذين طالتهم يد الغدر والخيانة في ذلك العمل الارهابي الذي سقط فيه 27 شهيد و20 جريح .

واكد الوكيل الشاهري في كلمته ان الارهاب آفة اصبحت تهدد العالم اجمع وتحتم العمل من اجل محاربتة واجتثاثه والتخلص من شروره واثاره الكارثية على الانسانية والتنمية.. مشيراً الى ان الدولة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستولي الشهداء والجرحى جل اهتمامها ورعايتها.

وكانت القيت كلمات من قبل مدير المركز الاعلامي بالمحافظة شوقي التويتي وعن شهداء المركز الثقافى القاها صادق آل سنان وعن الجرحى القاها خالد نصاري وعن المركز الثقافي القاها خالد الكريزي.. تطرقت جميعها الى ضرورة الوقوف ورص الصفوف من قبل كافة ابناء المجتمع للتصدي لهذه الظاهرة الارهابية الدخيلة على مجتمعنا وتتنافى مع مبادئ الدين الاسلامي الحنيف الذي يحرم ويجرم مثل هذه الاعمال الاجرامية.

وبينت الكلمات ان تلك الجريمة الارهابية وغيرها من الجرائم المماثلة تثبت ان هذه الجماعات الارهابية متجردة من كل قيم ومبادئ الانسانية بارتكابها تلك الاعمال التي ارتكبوها بحق هؤلاء المواطنين الابرياء.

كما القيت قصائد شعرية معبرة ووصلة انشاديه نالت الاستحسان.

وفي الختام قام والوكيل الشاهري بتسليم اسر الشهداء والجرحى المبالغ المالية التكريمية بمناسبة الذكرى الاولى لاستشهادهم وتعرض البعض منهم للاصابات الخطيرة والتي لايزال معظمهم يعانون من آثارها حتى اليوم.

——————————————————————————————-

للانضمام على قناتنا في تيليجرام  : https://telegram.me/yamanyoon

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com