أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أوقاف أمانة العاصمة ينظم فعالية إحتفاءا بذكرى المولد النبوي الشريف

144

يمانيون../
نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الإدارة العامة لتوعية المرأة بوزارة الأوقاف والإرشاد بصنعاء اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015 ، ، احتفالا بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

تضمن الاحتفال الذي خصص للأطفال أنشودتان ” عليك رسولي “، ويا طيبة” واستكتش مسرحي حول الأمانة والصدق والرحمة، وألعاب للأطفال وتعريفهم بسنن الرسول عليه الصلاة والسلام في الأكل والشرب.

وأوضح القائم بأعمال مدير مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة إبراهيم الخطيب أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار إحياء المولد النبوي الشريف وتذكير المجتمع بعظمة ومكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز حب الرسول في قلوب الأطفال .

وأشار إلى ضرورة استلهام المجتمع المسلم من هذه المناسبة الأخلاق الحميدة والقيم الفاضلة في الصبر والصمود والتسامح والمحبة والألفة وغرسها هذه السلوكيات في نفوس الأطفال.

فيما أشارت مديرة عام توعية المرأة بوزارة الأوقاف فردوس جباري إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة شاركت فيها مختلف شرائح المجتمع بما فيهم الأطفال وذلك لترسيخ مبادئ وقيم الإسلام السمحاء في نفوسهم .. لافتا إلى ما كان يوليه الرسول عليه الصلاة والسلام من اهتمام ورعاية بالأطفال .

تخلل الاحتفال بازار خيري يشتمل على منتجات ومشغولات يدوية وقطع تراثية وأزياء شعبية صنعتها أنامل عدد من الفتيات يعود ريعه للنازحين بأمانة العاصمة.

——————————————————————————————-

للانضمام على قناتنا في تيليجرام  : https://telegram.me/yamanyoon

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com