أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العميد يحيى سريع يكشف عن مفاجآت كبيرة ويتحدث عن صاروخ “فالق” القادر على ضرب أي مكان في البحر الأحمر أو خليج عدن والبحر العربي + (فيديو)

468

أفق نيوز../

 

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن القوات المسلحة، لم تنم ولم تغمض أعينها، بل هي جاهزة وحاضرة، للدفاع عن البلد، مشيراً إلى أن العرض العسكري الذي شهدته محافظة الحديدة يؤكد الجهوزية الكاملة للقوات المسلحة واللجان الشعبية لمواجهة الأعداء.

 

وقال العميد سريع في تصريح أثناء حضوره العرض العسكري المهيب للمنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات البحرية والقوات الجوية “وعد الآخرة” الخميس، : ”أن قادم الأيام ستشهد مفاجأت كبيرة، كما وعد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وايضاً كما وعدت القيادة السياسية، وليس باستطاعتنا أن نحددها، وقادم الأيام ستكشفها إن شاء الله”.

 

كما أكد العميد سريع، أن صاروخ ( فالق ) الذي ظهر لأول مرة في العرض العسكري بالحديدة، قادر على ضرب أي مكان في البحر الأحمر أو في خليج عدن أو في البحر العربي من أي نقطة في اليمن وليس من الحديدة فقط، وهو وهذا مصداق لما ذكره السيد القائد سابقاً ولما قاله الرئيس المشاط في الحفل.

 

وأضاف :”أن القوات المسلحة اليمنية، جاهزة للدفاع عن الشعب، وصد أي عدوان، وأن أي معتدي سيتلقى من الدروس والضربات المؤلمة ما لم يكن له في الحسبان.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة، أن العرض العسكري للمنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات الجوية والبحرية، هو أكبر العروض التي أقامتها وزارة الدفاع منذ بدء العدوان وإلى اليوم.

 

وأشار العميد سريع، إلى أن هذا العرض بمثابة إعلان الجهوزية الكاملة لمواجهة الأعداء، وأن اليمن اليوم بفضل الله سبحانه وتعالى بعد ثمان سنوات من الصمود أصبح أقوى وأكثر عدة وعتاد من أي وقت مضى وهذه رسالة للاعداء عليهم ان يفهموها، وأن يعرفوا أن اليمن اليوم باستطاعته أن يحول أيامهم إلى جحيم باذن الله.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com