أفق نيوز
آفاق الخبر

هذا ما حدث قبل قليل في عدد من شوارع أمانة العاصمة

84

أفق نيوز //
تفقد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي، مستوى الإنارة في شوارع أمانة العاصمة تزامناً من قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
واطلع وزير الكهرباء على مستوى الإضاءة في كل من جولة الجمنة مرورا بشارع الستين الشمالي والجنوبي وشارع دار الرئاسة والأربعين وخط الخمسين حدة وجولة الثقافة ومثلث بيت بوس.
واستمع الدكتور البخيتي من الفرق الميدانية المكلفة بإنارة الشوارع إلى شرح مفصل عن طبيعة الإجراءات التي نفذوها لاسيما فيما يتعلق بصيانة المولدات التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء والتي كانت خارج الخدمة منذ عام 2015 م وإعادة تشغيلها بالتزامن مع الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف.
وحث الفرق الميدانية التابعة للوزارة بمضاعفة الجهود والعمل على أن تكون الإنارة بشكل مستمر والتوسع في إضاءة الشوارع المتفرعة من الخطوط الرئيسية.
وشدد على ضرورة التنسيق مع مكاتب الأشغال التابعة لأمانة العاصمة لتكامل الجهود لإنارة اللوحات الإعلانية وتزيين الشوارع والجسور والأنفاق في كل المربعات.
كما حث الدكتور البخيتي الفريق الهندسي والفني التابع للمؤسسة العامة للكهرباء بمضاعفة الجهود وصيانة الشبكات والمولدات في كافة مناطق الأمانة والتأكد من جاهزيتها لضمان استمرار الإنارة بالشكل المطلوب.