أفق نيوز
آفاق الخبر

صنعاء: توقيع مذكرة تعاون بين الهيئة العامة لشؤون النقل البري والأكاديمية اليمنية للتدريب والتأهيل

18

أفق نيوز – صنعاء
وقعت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري مع الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا اليوم بصنعاء مذكرة تعاون في مجالات التدريب والتأهيل للدراسات العليا.

وتضمنت المذكرة التي وقعها رئيس الهيئة وليد الوادعي ورئيس الأكاديمية الدكتور أحمد الشامي، تقديم الأكاديمية تسهيلات لقيادات وكوادر هيئة النقل البري لتحضير الماجستير والدكتوراه في تخصصات إدارة الأعمال والقانون ونظم المعلومات.

وأكد رئيس هيئة النقل البري أهمية هذه الاتفاقية لتشجيع كوادر الهيئة على تطوير قدراتهم العلمية والأكاديمية في مساق الدراسات العليا وبما يعود بالنفع والفائدة على المؤسسات التي يعملون بها وبما ينعكس على أدائهم.
وأشار الوادعي إلى أن الهيئة خلال الفترة الماضية قد اولت جانب التدريب والتأهيل اهتماماً كبيراً، عبر انشاء المركز التدريبي الخاص بالهيئة وفق معايير حديثة ومتطورة، وإقامة عدد من الدورات التدريبية والتأهيل وورش العمل وهو ما ساهم في تطوير قدرات موظفي الهيئة وتحسين مستوى الأداء والعمل.

من جانبه أشار رئيس الأكاديمية اليمنية الدكتور أحمد محمد الشامي إلى أن هذه المذكرة تعد بداية لسلسلة من اتفاقيات التعاون خلال الفترة المقبلة في مجالات التدريب والتدريس والاستشارات.. مؤكدا أن لدى الأكاديمية كفاءات متميزة ستعمل على تأهيل المتدربين.