أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ضربات موجعة تقهقر الجيش السعودي ومرتزقتهم في الطوال وجيزان ” التفاصيل “

158

يمانيون – جيزان:

أحكم أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم سيطرتهم الكاملة على مواقع عسكرية تابعة للعدو السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال الحدودي عملية عسكرية محكمة خلفت العشرات من الصرعى والجرحة في صفوفهم واجبارهم على التراجع مسافات طويلة وسط انهيارات واصابات مباشرة في صفوفهم.

واوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما مباغتاً على قوات العدو ومرتزقته المأجورين  في مواقعهم المستحدثة بالطوال أسفرت عن مصرع عسكريين سعوديين ومرتزقة والسيطرة الكاملة على مواقعهم.

واكد المصدر لـ” يمانيون ” تقدم الجيش واللجان الشعبية باتجاه منطقة البلبلة بمنفذ حرض مواصلة تقدمها باتجاه مواقع عسكرية استحدثها العدو خلف تلك المنطقة محكمين سيطرتهم عليها، كما تم نصب كمينا محكم أوقع قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقتهم في منطقة الهجلة وتدمير 3 آليات سعودية والقضاء على معظم أفراد طاقمها.

‎واشار المصدر الى أن القوة الصاروخية دكت اليوم بعشرات الصواريخ مواقع عسكرية سعودية أخرى في منطقة بيت كبع ومنطقة العطايا الشرقية والمصفق في جيزان فيما أستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع جنوب الكبري بالخوبة وقائم زبيد بعدد من قذائف المدفعية.

ويأتي هذا التقدم والانجاز العسكري لأبطال الجيش واللجان الشعبية رداً على شائعات تروج لها ابواق العدو السعودي ومرتزقهم عن تقدمهم باتجاه مديرية حرض بحجة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com