أفق نيوز
الخبر بلا حدود

توقف العملية التعليمية ونزوحا لأهالي حيفان بتعز جراء العدوان الغاشم ” تقرير “

140

يمانيون – تعز :

عاود طيران العدو السعودي الأمريكي اليوم الإثنين 4 يناير 2016 شن غاراته مستهدفا مناطق متفرقة من محافظة تعز ألحقت أضرار بالغة في المباني والمنشآت العامة والخاصة.

وحسب مصدر محلي بالمحافظة: أن غارات الطيران استهدافت المعهد التقني بالخطوة في حيفان بمحافظة تعز للمرة الثانية على التوالي، فضلا عن استهداف مدرسة حكومية الى جواره في ات المنطقة وسط تحليق مكثف للطيران في سماء المنطقة  .

 واكد المصدر لـ” يمانيون ” : إن القصف كان عشوائيا وهستيريا تسبب في إرعاب المواطنين الآمنين في منازلهم، وتعطيل العلية التعليمية .

وبين المصدر أن الغارات العدوانية المتواصلة على المنطقة تسبب في نزوح كثير من الأهالي وتركهم لديارهم في صورة تظهر حجم المعاناة التي يعاني منها ويتعرض لها أبناء الشعب اليمني.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف معهد حيفان في وقت سابق من الشهر الماضي، كما استهدف منطقة حيفان بسلسلة غارات في22 من ديسمبر الماضي.

ويستهل العدوان شهره العاشر مستهدفا المدنيين ومنازل المواطنين والمنشآت العامة والمعسكرات والمباني الحكومية والممتلكات الخاصة على أجزاء واسعة من اليمن كما دأب العدو على استهداف المنشأت التعليمية، والتربوية، ودمر عشرات المدارس، والمعاهد، والجامعات حتى اليوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com