أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين دوري الرسول الأعظم وفعالية في التحرير بأمانة العاصمة

152

افق نيوز | دشن وكيل أمانة العاصمة لشئون السلطة المحلية عبداللطيف العمري ومدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني، اليوم، دوري الرسول الأعظم لكرة القدم، بمشاركة المدارس الحكومية والأهلية في المديرية.

وفي التدشين، أشاد الشيعاني، بجهود قيادة المنطقة التعليمية واهتمامها بإدراج النشاط الرياضي ضمن فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف، نظراً لما تمثله من أهمية في تعزيز العملية التربوية والتعليمية.

حضر التدشين مدير المكتب الفني بمكتب التربية والتعليم بالأمانة أمين صلاح ونائبا مدير المنطقة التعليمية فارس الخامري وعبدالله الماخذي وعدد من رؤساء أقسام وموظفو المنطقة التعليمية ومسئولو الأنشطة والفرق الرياضية بمدارس المديرية.

إلى ذلك نظم أبناء حارة باب الروم بمديرية التحرير، فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف، حضرها وكيل الأمانة عبدالله العمري.

وفي الفعالية أشار وكيل الأمانة محمد البنوس، إلى دلالات الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، الرحمة المهداة للعالمين ومنقذ البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.. لافتا إلى عمق ارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وولائهم وحبهم له والاقتداء بمنهجه القويم.

وتطرق إلى أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الخاتم وتجسيد الارتباط والاقتداء به من خلال السير على نهجه، والتأسي بأخلاقه وتعزيز قيم البر والتكافل الاجتماعي وتفقد أحوال الفقراء والمساكين.

ودعا الوكيل البنوس، إلى والحشد والخروج المشرف في الفعالية المركزية، لإيصال رسالة للأعداء بأننا أمة تفخر بنبيها ودينها، وتمضي على مسيرته الإيمانية والجهادية.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مكتب النقل بالأمانة محمد الشهاري ونائب مدير الأشغال المهندس عبداللطيف الولي وعدد من الشخصيات الاجتماعية، فقرات إنشادية وشعرية وثقافية معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com