أفق نيوز
آفاق الخبر

المولد النبوي.. المدن والمواكب والشوارع والطرقات والسماء تتلألأ بالأضواء المحمدية

45

أفق نيوز – تقارير
مع اقتراب مناسبة المولد النبوي الشريف 1444هجرية تضيء الزينة والأضواء الشوارع والمنازل والطرقات والأبنية والجسور والجولات بشكل احتفالي مبهر وألوان مبهجة وساحرة في جميع أنحاء اليمن. بالصور نستعرض مشاهد احتفالية مميزة من مدن يمنية مزينة بالألوان الخضراء والأضواء المتلألئة إحياء لمناسبة المولد النبوي الشريف.
وتتزين سماء المدن في بلادنا وشوارعها وطرقاتها وأحيائها ومبانيها وسمائها بألوان خضراء وأضواء مبهجة، وتزينت العاصمة صنعاء وشوارعها الرئيسية بالأضواء وألوانها الزاهية.
وفي العاصمة صنعاء جرى تزيين المباني والجولات والشوارع واللوحات والأحياء بأكثر من مليوني لوحة ضوئية، كما تزينت عواصم المحافظات بملايين اللوحات الضوئية واللوحات والألوان الخلابة الخضراء التي تجسد الحب والتعظيم لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

شوارع المدن
تتناثر الأنوار الخضراء لتملأ جنبات شوارع العاصمة صنعاء وحاراتها وأحيائها، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، وتتزين الشوارع والطرقات باللوحات الضوئية التي تنتشر على أرصفتها وفي واجهات المحلات والمنازل وفي الجولات ليلا، فيما تشهد مهرجانات وندوات نهارا.
وفي هذه المناسبة؛ حسب مصدر للثورة – فإن أكثر من مليوني لوحة ضوئية تضيئ سماء العاصمة صنعاء.
صور مذهلة.. العاصمة صنعاء تتزين بأبهى حللها في مناسبة المولد النبوي الشريف
التقطت الكاميرات صورا مذهلة تظهر سماء صنعاء يوم أمس وهي تتلألأ بالأضواء الخضراء، وبدت صنعاء تكتسي حلة مذهلة من الزينة والألوان الزاهية والبهيجة.

مواكب فرائحية
شهدت العاصمة صنعاء يوم أمس أطول موكب سيارات ضوئية، حيث احتشدت آلاف السيارات إلى ميدان السبعين منذ مغرب أمس لتنطلق في شوارع العاصمة تحمل لوحات ضوئية خضراء تعبيرا عن الفرح والابتهاج بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وشهدت المحافظات مواكب متلألئة بالأضواء خلال الأيام الماضية وتنقلت المواكب في الشوارع والطرقات لتعبر عن الفرح بالمناسبة.
كما تزينت ناقلات الوقود والسلع العملاقة بالألوان وتحركت مواكب كبيرة من القاطرات من محافظة إب إلى صنعاء، ومن الحديدة إلى العاصمة، وهي مضاءة بالألوان الخضراء، وشكلت لوحة فنية فرائحية فريدة.