أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اصابة خمسة جنود صهاينة في ثلاث عمليات إطلاق نار خلال الـ24 ساعة الماضية

282
أصيب خمسة جنود صهاينة في ثلاث عمليات إطلاق نار، إلى جانب اندلاع المواجهات في 19 نقطة في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وذكرت مصادر إعلامية فلسطينية، أن مقاومين فلسطينيين فجروا ثلاث عبوات ناسفة، وأحرقوا نقطتين عسكريتين، وحطموا مركبة للمستوطنين، وتصدوا لهم، وألقوا زجاجات حارقة ومفرقعات نارية في ثلاث نقاط.

ففي القدس المحتلة، اندلعت مواجهات في أبو ديس وحي أبو تايه والجيب وعين اللوزة، كما فجروا عبوات ناسفة في أبو ديس.

وفي رام الله أطلق مقاومون النار صوب قوات العدو الصهيوني في مستوطنة بيت إيل ما أدى لإصابة مستوطن، واندلعت مواجهات في دير جرير وسلواد وبرقة والنبي صالح.

كما شهد حاجز الجلمة في جنين عملية إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة، في حين اندلعت مواجهات في عزون وعزبة الطبيب في قلقيلية، ما أدى إلى إصابة ثلاثة جنود.

وفي نابلس، أطلق مقاومون النار صوب قوات العدو في بيتا، واندلعت مواجهات في بيتا وحوارة وعوريف ودير شرف، وأحرقوا نقطة عسكرية في حوارة، وتصدوا للمستوطنين في عوريف.

واندلعت مواجهات في قراوة بني جسان في سلفيت، حيث أصيب جندي صهيوني، وحوسان في بيت لحم، ومخيم العروب وباب الزاوية وبيت أمر في الخليل، في حين أحرق الشبان نقطة عسكرية في بيت أمر، وتصدوا للمستوطنين، وحطموا مركباتهم.

أما فيما يخص العمليات النوعية، فقد شهدت الضفة الغربية، إطلاق النار باتجاه مستوطنة بيت إيل في رام الله وإصابة مستوطن في المكان، وإلقاء العبوات المتفجرة على قوات العدو بالقرب من قرية النبي صالح، وإطلاق نار استهدف قوات العدو في حاجز الجلمة في جنين تخلله إلقاء عبوات متفجرة.

واندلعت مواجهات شديدة في أحياء القدس المحتلة تخللها إلقاء العبوات الناسفة بالقرب من الجدار الفاصل في أبو ديس وإلقاء الزجاجات الحارقة باتجاه شرطة الاحتلال في سلوان، وإطلاق النار باتجاه قوات العدو في بيتا بمدينة نابلس، واندلاع مواجهات عنيفة وإحراق نقطة عسكرية لقوات العدو بلدة حوارة.

وسجلت الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، إصابة ثلاثة جنود صهاينة بالقرب من عزون بعد استهدافهم بالحجارة، وإحراق نقطة عسكرية لقوات العدو بالقرب من بلدة بيت أمر والتصدي للمستوطنين وتحطيم مركباتهم، وإصابة جندي بالقرب من بلدة قراوة بني حسان خلال المواجهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com