أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجبهة الشعبية تدعو للتصدي للعدوان الصهيوني على الأقصى

171

أفق نيوز – دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، الجماهير في الضفة والداخل وفي كل مكان إلى التحرك الفوري والعاجل للتصدي للعدوان الصهيوني المستمر على المسجد الأقصى المبارك.

وحسب وكالة (فلسطين اليوم) أكدت الجبهة في بيان لها، ضرورة تعزيز وحدة المقاومة من مختلف الفصائل والاستعداد لتصعيد صهيوني، مُجددةً دعوتها لتشكيل قيادة وطنية موحدة تقود الحراك الجماهيري، وتحافظ على صبغته الشعبيّة والمشاركة الواسعة فيه من كافة أطياف الشعب الفلسطيني.

وشددت على أن ما يجري في المسجد الأقصى محاولة لفرض سياسة الأمر الواقع وفرض التقسيم الزماني كخطوة نحو السيطرة على الأقصى وبناء الهيكل المزعوم مكانه، ضمن خطة تقضي بتهويد القدس وفصلها عن الوطن كعاصمة أبدية للشعب الفلسطيني

ونعت الشاب مجاهد أحمد محمد داوود (30 عاماً)، والذي ارتقى متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص العدو في قراوة بني حسان.محذرة من استمرار الصمت الدولي إزاء هذه الجرائم الخطيرة، ما يُشكّل تشجيعًا للاحتلال للاستمرار في ارتكاب المزيد من الانتهاكات.

وطالبت جماهير الشعب الفلسطيني إلى اليقظة والحذر من محاولات العدو استهداف بؤر المقاومة المشتعلة، من أجل إضعافها في الضفة، ليتفرغ الاحتلال لمخططاته على الأرض والهادفة لتكريس وتهويد الأرض، وعزل المدن والقرى بمزيد من البؤر السرطانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com