أفق نيوز
آفاق الخبر

مرور محافظة عمران يدشن حملة طوابع باصات الأجرة لتنظيم حركة السير بالمدينة

26

أفق نيوز – عمران
دشنت إدارة مرور محافظة عمران، بالتعاون والتنسيق مع مكتب الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، حملة تركيب الطوابع الخاصة بخطوط سير فرز باصات الأجرة بالمحافظة.

وخلال التدشين أوضح مدير عام مكتب هيئة شؤون النقل البري أحمد الوادعي أن الحملة تستمر أسبوع بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالمحافظة تستهدف جميع باصات الأجرة العاملة في المدينة بهدف تنظيم عمل الفرز والحد من الاختناقات المرورية.

وبين الوادعي أنه تم تسهيل الإجراءات للجميع وما يتطلب من سائقي الباصات سوى إحضار وثائق الملكية والرخصة والبطاقة الشخصية، ودفع رسوم الطابع.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي تقوم به الإدارة العامة للمرور بالمحافظة لمساندة جهود المكتب في تنظيم حركة السير ومنع الاختناقات المرورية.

بدوره أشار مدير مرور المحافظة العقيد عبد الله الحوري إلى أهمية الحملة في تنظيم عمل الفرز ومعالجة الاختلالات السابقة ومنع العشوائية، والتي تسهم في التخفيف من الازدحام المروري.. موكدا أن ما تم تنفيذه من أعمال بين الجهتين من منطلق الحرص على تكامل الجهود والأدوار بينهما.

داعياً سائقي الباصات في خطوط السير بمدينة عمران إلى سرعة تركيب الطابع والالتزام بآلية العمل والإرشادات الموضحة لمنع العشوائية وتنظيم عمل الفرز وخطوط السير بالمحافظة.

حضر التدشين مدير الشؤون المالية بفرع هيئة النقل محمد العزي ومدير مكتب مدير إدارة المرور النقيب محمد معوضة وعدد من مسؤولي وضباط مرور المحافظة، وأعضاء اللجنة المكلفة بتركيب طوابع باصات الأجرة.