أفق نيوز
الخبر بلا حدود

باقري: مثيرو الشغب هم الشركاء في الجريمة الإرهابية في شيراز

130

أفق نيوز../

ادان رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مرقداً دينياً في مدينة شيراز جنوب البلاد، متهما من وصفهم بمثيري الشغب بأنهم شركاء في الهجوم.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” عن باقري تأكيده اليوم الخميس بأن ضمان الأمن والحفاظ على أرواح وأموال الشعب الإيراني يمثل الخط الأحمر للقوات المسلحة الإيرانية، مقدماً تعازيه لأسر شهداء الهجوم الإرهابي في شيراز.

وقال باقري: ليلعم مثيرو الشغب الذين هم الشركاء في هذه الجريمة ان ضمان الأمن والهدوء في البلاد والحفاظ على أرواح وأموال الشعب الإيراني العظيم يمثلان الخط الأحمر للقوات المسلحة المقتدرة المضحية بأنفسها من أجل البلاد.

وأكد أن قوات الأمن الإيرانية سترد بحزم على الضالعين في هذه الجريمة معربا عن تمنياته للشفاء العاجل لجرحى هذا الهجوم الارهابي.

وأشار باقري إلى أن البلاد شهدت مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في مرقد ديني في شيراز، قائلا إن ذلك حدث “في ظروف تسودها الفتن التي أثارها ويقودها المثلث المشؤوم العبري- العربي- والغربي، والأعدء اللدودون الذين يضمرون الشر لإيران واستقلالها ودينها وتقاليدها”.

وقالت الوكالة إن إرهابيا مسلحا هاجم مساء أمس الأربعاء الزوار والمصلين في مرقد السيد أحمد بن موسى بن جعفر في مدينة شيراز جنوب إيران، ما أدى لمقتل 15 شخصا وجرح 27 آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com