أفق نيوز
آفاق الخبر

إب: حملة ميدانية لمحطات الوقود للتحقق من مدى مطابقتها للمواصفات

27

أفق نيوز – إب
دشن فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة إب اليوم، حملة نزول ميدان لمحطات الوقود للمعايرة والتحقق من مدى مطابقتها للمواصفات المعتمدة.

وخلال النزول إلى عدد من المحطات بمركز المحافظة، أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى أهمية تنفيذ الحملة لحماية المستهلك وضبط المخالفين للمواصفات القياسية والتأكد من مدى الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة.

وحث اللجان المكلفة بالنزول إلى المحطات العاملة بمركز المحافظة والمديريات إلى المعاينة والتأكد من توافقها مع الضوابط المحددة.

وأكد الوكيل المساوى دعم ومساندة السلطة المحلية لتنفيذ الحملة .. داعيا المجالس الملحي في المديريات إلى التعاون مع الفرق المكلفة.

من جانبه أوضح مدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمحافظة المهندس إبراهيم الأشول، أن الحملة تهدف لضبط عيارات مضخات محطات الوقود السائل لحماية المستهلك من الغش ونقص العيارات.

وبين أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حق المحطات المخالفة والمتلاعبة بالعيارات المعتمدة ورفعها إلى النيابة والجهات المختصة لاتخاذ اللازم بشأنها.

حضر التدشين نائب مدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس المهندس فيصل الرصاص ومدير إدارة المقاييس فريد آل قاسم وعدد من المعنيين بالفرع.