أفق نيوز
آفاق الخبر

الفريق الرويشان يرأس اجتماعا لمناقشة مصفوفة الإجراءات الحكومية لمكافحة المخدرات

50

أفق نيوز |
ترأس نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان، اليوم اجتماعا، ضم نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، لمناقشة مصفوفة الإجراءات الحكومية لمكافحة المخدرات.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، عدة محاور منها الأدوار المطلوبة من الجهات الحكومية المساندة لأعمال مكافحة المخدرات.

وأشار الاجتماع الى أن دول العدوان ومرتزقتها لم تكتفي بالحرب العسكرية والحصار الشامل، بل صاحبها مخططات متعددة الأوجه والأساليب، منها مخطط نشر وتسهيل إدخال المخدرات إلى المحافظات الحرّة، هادفا من خلاله إفساد المجتمع اليمني المحافظ الذي استطاع الصمود في مواجهته.

وأكد الاجتماع على أهمية التوعية بمخاطر انتشار المخدرات، والوصول بالمجتمع إلى مستوى عال من الوعي والبصيرة والتمسك بهويته الإيمانية ومبادئه وأخلاقه، وإفشال ما يخطط له الأعداء من نشر المحرمات والفساد بعد فشله عسكريا في ميادين الشرف والبطولة.

هذا ويأتي عقد الاجتماع ضمن الإعداد والتجهيز للاجتماع الموسع لبعض أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني المرشحين وبعض الجهات المعنية المشكلين في لجنة مشروع مصفوفة الإجراءات الحكومية لمكافحة المخدرات.

حضر الاجتماع مدير إدارة التخطيط وتقنية المعلومات العقيد عبدالسلام المنصور، ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء حمزة الشرفي، وسكرتير لجنة البناء والتطوير بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات النقيب جمال النجار.