أفق نيوز
آفاق الخبر

تدشين التسعيرة الجديدة للخدمات في الفنادق والمنشآت السياحية بمحافظة الحديدة

292

أفق نيوز../

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل، الثلاثاء، العمل بالتسعيرة الجديدة للفنادق، والمنشآت الإيوائية السياحية، خلال الموسم السياحي الجاري.

وخلال التدشين، أكد المحافظ ونائب الوزير أن التسعيرة الجديدة تم وضعها بالاتفاق مع مالكي الفنادق والمنشآت، وبالتنسيق مع نقابة مُلاك الفنادق، وهي تسعيرة مناسبة وملائمة للنزلاء و أصحاب الفنادق.

وأكدا حرص قيادة الوزارة والمحافظة على تهيئة الأجواء وتذليل الصعوبات أمام الزوّار، وتمكين أصحاب الفنادق والمنشآت السياحية من تقديم أفضل الخدمات السياحية وبأسعار تنافسية.

وأوضح قحيم وفاضل أن هناك لجنه لمتابعة الالتزام بالتسعيرة الجديدة وضبط المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

فيما أشار وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، إلى أهمية تحديد وضبط أسعار الخدمات في الفنادق والمتنزّهات، ومراقبتها للحد من الاختلالات، بما يُسهم في تشجيع الجانب السياحي في المحافظة خلال الموسم السياحي الحالي، خاصة بعد فتح الكثير من المنافذ التي كانت تحت سيطرة مرتزقة العدوان.

وخلال التدشين، بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي ووكلاء المحافظة علي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري، استعرض مدير مكتب السياحة، عبد الإله الأهدل، الأسعار المحددة في قائمة التسعيرة الجديدة بحسب تصنيف درجة كل فندق ومنشأة.

وحثّ الأهدل أصحاب الفنادق على الالتزام بالتسعيرة الجديدة.. داعيا الزوار إلى الإبلاغ عن أي مخالفة للتسعيرة عبر الأرقام المدوّنة في القائمة، التي سيتم وضعها في مكان بارز، في كافة الفنادق لعرضها على الزائرين.

حضر التدشين نائبا مدير مكتب السياحة، جلال المحويتي ووليد الشريف، وعدد من المختصين في المكتب.