أفق نيوز
آفاق الخبر

شاهد أبشع جريمة إغتصاب فتاة حدثت قبل ساعات وهزت اليمن

819

أفق نيوز../

في جريمة لم يسبق لها مثيل ويشيب لها الرأس، ارتكب مرتزق من عناصر ما يسمى اللواء 22 ميكا التابع للمرتزقة في تعز جريمة بالإعتداء على فتاة وضربها ومحاولة اغتصابها، جهاراً نهاراً وسط الشارع في مدينة تعز أمام مرأى عناصر ما يسمى الأمن والناس، دون تحريك ساكن.

وقالت مصادر محلية، إن المرتزق كان يستقل سيارته في جولة الكهرباء بمدينة تعز واعتدى على فتاة عقب رفضها طلبه بالصعود معه على متن سيارته وقام بالنزول من سيارته ومباشرة ضربها بمؤخرة سلاحه الآلي على ظهرها لأكثر من مرة حتى سقطت أرضا.

وأضافت المصادر انه بعد سقوط الفتاة على الأرض قام المسلح بتمزيق ملابس الفتاة ومحاولة اغتصابها جهارا نهارا وسط الشارع في مدينة تعز أمام مرأى عناصر ما يسمى الأمن والناس دون تحريك ساكن.

وأوضحت المصادر أن المرتزق من أفراد ما يسمى اللواء 22 ميكا، أقدم على تمزيق ملابس الفتاة وسحبها في الشارع أمام الجميع، دون أن يحرك أحد ساكن، بالرغم من مرور مسؤول أمني تابع للمرتزقة من الطريق بمعية مرافقيه.

وأشارت المصادر إلى أن المرتزق قام بمغادرة المكان دون القاء القبض عليه أو حتى ردعه من قبل عناصر أمن المرتزقة والناس المتواجدين، فيما تركت الفتاة ممزقة الملابس، وغادرت الشارع وهي تبكي باتجاه منزلها.

وأكدت المصادر أن جريمة الإعتداء على الفتاة في مدينة تعز وصمة عار في جبين مرتزقة العدوان، وتعكس مستوى انحطاط مرتزقة تحالف العدوان، ويعتبر عيباً أسوداً يتنافى مع الشرائع والأعراف والعادات القبلية والقوانين.

وقالت المصادر إن هذه الجريمة البشعة تؤكد أن مرتزقة العدوان انعدمت فيهم الغيرة والحياء وانسلخو عن القيم والأخلاق وتجردوا من كل مبادئ الدين والإنسانية.