أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اللواء الكحلاني : وحدة الهدف والمصير دفعت أبناء المناطق الجنوبية إلى المشاركة في مواجهة العدوان

308

أفق نيوز../

افتتح مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني ومعه مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي، اليوم، معرض صور شهداء التعبئة العامة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وطاف الكحلاني والحرازي، ومعهما مدراء دوائر العمليات العميد الركن إسماعيل عواض وشؤون الضباط العميد الركن نجم عباد والتقاعد العميد عبدالله الكبودي، بأجنحة المعرض واستمعوا من القائمين على المعرض إلى شرح موجز عن أبرز الملاحم البطولية التي خاضها الشهداء وهم يتصدون لتحالف العدوان ومرتزقته.

إلى ذلك، اطّلع مساعد وزير الدفاع وقادة وضباط على معرض صور شهداء المناطق الجنوبية وطافوا بأجنحة المعرض وقرأوا الفاتحة على أروح الشهداء.

وخلال الزيارة، برفقة مدير صندوق الإسكان العسكري العميد الركن عبدالرحمن الأديمي ومساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن عبد الثور، أشار اللواء الكحلاني إلى أن التلاحم الثوري بين أبناء اليمن شماله وجنوبه يؤكد أن اليمن واحد لا يمكن أن تؤثر عليه مخططات ومساعي الاحتلال.

وأشاد بدور أبناء المناطق الجنوبية الذين كانوا وما يزالون في طليعة المدافعين عن السيادة الوطنية ضد الاحتلال وأدواته في كل مواقع العزة والكرامة.

وأوضح مساعد وزير الدفاع أن وحدة الهدف والمصير في تحرير اليمن واستقلاله جمعت أحرار اليمن من مختلف المناطق الجنوبية والشرقية الذين هبوا للدفاع عن السيادة الوطنية ضد العدوان ومرتزقته، مقدّمين قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن وسيادته واستقلاله.

كما وضع مساعد وزير الدفاع وقادة وضباط ورئيس جمعية معاقي وجرحى الحرب، العقيد يوسف الشميري، وعدد من المعاقين والجرحى الحرب، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومرافقيه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وأوضحوا أن الشهيد الصماد مثّل قدوة في القيادة والمسؤولية والبذل والتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com