أفق نيوز
الخبر بلا حدود

زيارات لأسر وروضة ومعارض الشهداء في معين بأمانة العاصمة

309

أفق نيوز../

زار عضو مجلس النواب محمد الرضي ومعه مدير مديرية معين بأمانة العاصمة عبدالملك محمد، اليوم، عدداً من أسر الشهداء بالمديرية في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارات قدم عضو مجلس النواب ومدير المديرية ومعهما قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، هدايا رمزية لأسر وذوي الشهداء تكريماً وعرفاناً بمواقفهم في مواجهة العدوان، ووفاءً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في ميادين العزة والكرامة والبطولة.

كما زار عضو مجلس النواب ومدير مديرية معين والقيادات المحلية، روضة ومعارض صور الشهداء في عصر والقبة الخضراء، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأوضح الرضي، أن ذكرى الشهيد محطة للتعرف على حجم التضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض، والتي أسهمت في تحقيق الانتصارات بمختلف الجبهات وفي كافة المجالات.

وأكد أن ما تنعم به المحافظات الحرة من أمن وأمان وعزة وكرامة وشموخ نتيجة استبسال وتضحيات الشهداء الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن، مشيداً بالجهود المبذولة لإقامة هذه المعارض.

فيما أشار مدير المديرية إلى أن إحياء هذه الذكرى هو تخليد لمآثر الشهداء وبطولاتهم، والاهتمام بأسرهم ورعايتها، وتأكيد السير على دربهم في الصمود والتضحية حتى تحقيق النصر ودحر قوى الاحتلال والمرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com