أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لقاء جماهيري للمربع الشمالي في إب بالذكرى السنوية للشهيد

250

أفق نيوز../

أُقيم بمديرية الرضمة محافظة إب اليوم، لقاء جماهيري لأبناء ووجهاء المربع الشمالي” يريم، الرضمة، السدة، النادرة ” إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وفي اللقاء أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن الشهداء كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق الانتصار والعزة والكرامة والتمكين والغلبة على قوى العدوان المسنودة بدول الاستكبار العالمي.

وقال” تمر علينا ذكرى الشهيد ونحن في وضع أقوى وأفضل وماضون على خطى الشهداء وثابتون على نهجهم وطريقهم”.

وأضاف” واهمٌ من يراهن على هزيمة الشعب اليمني الصامد والمواجهة لأعتى ترسانة عسكرية وقدم في سبيل حريته وكرامته قوافل من الشهداء”.

كما أكد أن المتآمرين على الوطن كشفوا عن نفسياتهم المنحطة ووقفوا مؤيدين للمجازر والتدمير الممنهج نتيجة الغارات التي كان لمديرية الرضمة نصيبٌ وافرٌ من التدمير.

وجدد عضو السياسي الأعلى الحوثي، التأكيد على ثبات الموقف والاستعداد والجهوزية لمواجهة قوى العدوان .. داعياً أحرار الوطن إلى تغليب المصلحة العامة والعمل على حل النزاعات والمشاكل بين أبناء المجتمع ونبذ الخلافات وتوحيد وتقوية الجبهة الداخلية.

من جانبه شدد محافظ إب عبدالواحد صلاح، على ضرورة توفير احتياجات أسر الشهداء وتفعيل البرامج التوعوية عبر منابر المساجد ووسائل الإعلام، للتعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم وواجب الجميع تجاه أسرهم وذويهم.

وأشاد بتضحيات الشهداء في مديرية الرضمة وكافة مديريات المربع الشمالي .. منوهاً بالمواقف الوطنية المسؤولة التي جسدها الأحرار في مديريات المحافظة.

وحث المحافظ صلاح على التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والالتفاف إلى جانب قيادة الثورة والمضي على درب الشهداء لتحقيق النصر.

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس الشورى عبدالله الفرح ومحمد آل قاسم ومحمد التويتي ووكلاء وزارة العدل القاضي أحمد الجرافي ومحافظة الضالع أحمد حطبة ومحافظة إب عبدالرحمن الزكري، جدد وكيل المحافظة عبدالحميد الشاهري، العهد والولاء لله وقائد الثورة ودماء الشهداء باستكمال الطريق الذي ساروا عليه وعدم التفريط بدمائهم وتضحياتهم.

بدوره تطرق الناشط الثقافي بالمحافظة يحيى اليوسفي، إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء ودورهم في تحقيق العزة والكرامة لشعوبهم.

ولفت إلى أن دماء الشهداء صنعت للشعب اليمني الانتصار والصمود الذي أذهل قوى الطغيان العالمي.

تخلل اللقاء كلمة باسم أسر الشهداء وقصيدة شعرية معبرة.

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدراء مكتبي الزكاة ماجد التينة والإعلام عبدالباسط النوعة ومديريتي يريم محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com